أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th November,2001 العدد:10645الطبعةالاولـي الثلاثاء 5 ,رمضان 1422

محليــات

تنظمها جامعة الإمام في ذي القعدة
د. أبا الخيل ترأس الاجتماع التمهيدي للندوة العالمية لجهود خادم الحرمين في خدمة الإسلام
* الرياض مبارك أبو دجين:
رأس فضيلة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل الاجتماع التمهيدي الأول للجنة الاستقبال والخدمات للندوة العالمية لجهود خادم الحرمين الشريفين في خدمة الإسلام التي ستنظمها الجامعة خلال شهر ذي القعدة المقبل.
وقد حرص فضيلة د. أبا الخيل في بداية الاجتماع على التأكيد على جميع أعضاء اللجنة بأهمية هذه المناسبة واستشعار المسؤولية لما تمثله هذه الندوة من إسهام فيما قام به خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه من خدمات جليلة لبلاده ومواطنيه وتجاه المسلمين في جميع البلاد الإسلامية ورعايته وعنايته حفظه الله بهذا الدين وكل ما يعلي شأنه ويذود عنه.
وقال وكيل الجامعة ان أهمية هذه المناسبة الكبرى بأنها تتحدث عن أعمال جليلة للإسلام والمسلمين في أرجاء المعمورة، وأن خدماته حفظه الله تجاه أبناء الأمة في السراء والضراء أكبر من إحصائها ورصدها وإنما هي مؤشرات علمية على جهود كبيرة نفع الله بها البلاد والعباد.
وأشار فضيلة د. أبا الخيل إلى أنه قد أنيط بلجنة الاستقبال والخدمات عدد من المهام والمسؤوليات للعمل على تقديم كل ما من شأنه راحة المشاركين في هذه الندوة الهامة منذ وصول الضيف حتى مغادرته وهذه ليست بغريبة على أبناء هذه البلاد وحسن استقبالهم لضيوفهم خاصة وأن الجامعة لديها من القدرات والخبرات ما يؤهلها إن شاء الله للإعداد الجيد لهذه الندوة والاهتمام بالمشاركين فيها.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved