أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th November,2001 العدد:10645الطبعةالاولـي الثلاثاء 5 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

الهلال والأنصار في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز
أمانة اتحاد الكرة تعدل في مواعيد عدد من المباريات
* كتب طارق العبودي:
أجرت الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم تعديلاً جديداً على مواعيد بعض مباريات مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.. فقد تم تقديم المباراة التي ستجمع فريقي الاتحاد والهلال في جدة يوم الأحد 24 من شهر رمضان الجاري إلى يوم الخميس المقبل 7 من هذا الشهر.
فيما تم تأجيل مباراة الاتحاد والرياض التي كانت ستقام يوم الجمعة المقبل 8 رمضان وحُدد لها موعد جديد وهو يوم الأربعاء 13 من هذا الشهر.
كما حددت الأمانة أيضاً موعداً جديداً للمباراة التي ستجمع الاتفاق والشباب يوم الأحد 24 رمضان لتقام خلال الأيام القليلة القادمة.
وتأتي هذه الخطوة حرصاً من المسؤولين في اتحاد الكرة على عدم اشغال الجماهير ومسؤولي الأندية بإقامة الأنشطة الرياضية خلال العشر الأواخر من الشهر الكريم.
وقد أبلغت الأمانة جميع الأندية المعنية بالمواعيد الجديدة.
الهلال والأنصار
ومن جهة أخرى قررت الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم نقل المباراة التي ستجمع فريقي الهلال والأنصار يوم الأحد المقبل ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين من استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز إلى ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر نادي الهلال وذلك لانشغال استاد الأمير فيصل بحفل رسمي ينظمه الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved