أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th November,2001 العدد:10645الطبعةالاولـي الثلاثاء 5 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

الكاتو يتمنى الاستمرار هلالياً للأبد ويؤكد أن الأزرق أفضل فريق سعودي
* كتب عبدالعزيز العبيد:
التقت «الجزيرة» مصادفة أثناء استقبال لاعبي الشباب البرازيليين الحاضرين للتجربة في مطار الملك خالد الدولي بمهاجم الهلال البارز ريكاردو بيريز «الكاتو» الذي حضر لاستقبال عائلته .
«الجزيرة» سألت الكاتو عن المباراة الماضية للفريق أمام تشرين السوري والتي قال عنها بأننا لعبنا جيداً خلال اللقاء إلا أننا في الخمس وعشرين دقيقة الأخيرة قدمنا مستوى سيئاً. وأرجع الكاتو ظهوره بمستوى رائع أثناء اللقاء رغم إيقافه الطويل لحبه لكرة القدم وعدم توقفه عن التدريبات إضافة لحبه الكبير للهلال، وقال الكاتو أتمنى أن أقدم مستوى أفضل في المباريات القادمة.
وأضاف ريكاردو.. الهلال يعد أفضل فريق في المملكة ونتمنى ظهور الفريق بشكل أفضل مع مدرب قدير كآرثر جورج وذلك رداً على عدم ظهور الفريق بمستوى مميز مع آرثر جورج. وأضاف أيضاً أعتقد أن مستوى الفريق في الفترة الحالية جيد.
وعن مستوى زميله أدميلسون في الفريق الهلالي قال هو لاعب جيد ومع المباريات القادمة سيثبت وجوده بشكل أفضل. وأوضح الكاتو بأن فترة الإيقاف كانت صعبة جداً عليه والآن هو يحاول إثبات وجوده بشكل أكبر وقال «في الحقيقة أحب النادي وأتمنى أن أظل لاعباً به للأبد».
وعن وجهته بعد الهلال بعد انتهاء عقده فعلياً قال سينتهي عقدي بعد اثني عشر شهراً تحديداً في شهر أكتوبر منه عام 2002م وإذا أراد الهلاليون تجديد عقدي فبالتأكيد أنا أرغب بذلك.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved