أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 20th November,2001 العدد:10645الطبعةالاولـي الثلاثاء 5 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

في ختام الجولة الرابعة لدوري الأولى
صدارة الرائد في اختبار سدوس
* كتب ناصر الفهيد:
تختتم مساء اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الرابعة من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم حيث يلتقي في العاصمة الرياض المتصدر المرعب فريق الرائد من بريدة مع مستضيفه فريق سدوس صاحب المركز الثالث.
الرائد متصدر المسابقة بتسع نقاط حققها من الفوز في جميع مبارياته الثلاث التي لعبها وكان آخر فوز له في الجولة السابقة على الخليج في سيهات بهدفين مقابل هدف.. بينما سدوس الهابط من الممتاز يحمل في جعبته ست نقاط جمعها من انتصارين متتالين بعد ان خسر في الجولة الأولى من الحمادة ليعود ويفوز على التعاون واخيرا في الجولة السابقة حقق فوزاً ساحقاً وأكبر نتيجة في دوري الدرجة الأولى عندما سحق العروبة بتسعة أهداف مقابل هدفين.
سدوس الطامح في الصدارة لديه الفرصة لذلك، فالفارق بينه وبين ضيفه المتصدر ثلاث نقاط.. وهذه النقاط موجودة في لقاء اليوم للفائز.. واذا فاز سدوس فيعني ذلك تجاوزه للرائد بفارق الأهداف وبالتالي يخطف الصدارة.
الرائد الذي يستحق ان نطلق عليه المرعب يلعب اليوم لقاءه الثالث خارج ارضه.. وقد نجح في لقاءين ويبحث عن النجاح في هذا اللقاء ويحقق فوزه الثالث خارج ارضه والرابع في المسابقة وبالتالي الاستمرار بالصدارة بلا منافس.
اللقاء قوي.. ويضم فريقين من أقوى فرق الأولى والمرشحة للمنافسة على الصعود.
فهل يكسر سدوس الفارق النقطي ويخطف الصدارة ويلحق بالرائد أول خسارة في الدوري.. أم يرفض أبناء بريدة ويعودون بالنقاط مثلما عادوا بها من غيره؟! هذا ما سنعرفه بعد نهاية المباراة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved