أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd November,2001 العدد:10648الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

أعضاء شرف الفيصلي يتكفلون بمكافآت الفوز
* المجمعة فهد الفهد:
في بادرة طيبة وفي اطار وقفاتهم المستمرة مع النادي في جميع نشاطاته تكفل اعضاء هيئة شرف النادي الفيصلي بحرمة بتقديم مكافآت للفوز والتعادل للاعبي الفريق الاول لكرة القدم في مبارياتهم في دوري اندية الدرجة الثانية حيث يقوم عضو أو عضوان من اعضاء الشرف بتقديم مكافأة الفوز او التعادل في كل مباراة.. ومن هذا المنطلق قدم اعضاء الشرف الشيخ ابراهيم بن ناصر المدلج والاستاذ محمد بن عبدالله الضاوي والاستاذ عبدالله بن محمد المدلج مكافآت للاعبين عن تعادلهم في مباراتي الفريق مع هجر و العيون وقامت ادارة النادي والمشرفون على الفريق بتوزيع هذه المكافآت على اللاعبين.
ذكر ذلك للجزيرة رئيس النادي الاستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج.. وقال ان اعضاء الشرف سوف يقدمون مكافأة فوز الفريق في مباراته السابقة على فريق العدالة وذلك تقديرا من اعضاء الشرف للاعبين على المستوى الجيد الذي ظهروا به في تلك المباراة.
واعرب المدلج في ختام تصريحه عن شكره وتقديره لأعضاء الشرف على وقوفهم الدائم مع النادي ودعمهم ومساندتهم لجميع نشاطاته.
من جهة اخرى اهاب رئيس هيئة اعضاء الشرف بالنادي الفيصلي الشيخ حمد بن محمد الدريس ونائبه الشيخ عبدالكريم بن عبدالله العبدالكريم نيابة عن اعضاء هيئة شرف النادي بلاعبي الفريق الاول لكرة القدم ببذل المزيد من الجهد والاجتهاد فيما تبقى لهم من مباريات في دوري الدرجة الثانية وتقديم افضل العروض والمستويات التي تعكس مستوى الفريق الحقيقي والمعروف عنه وذلك حتى يمكنهم تحقيق نتائج ايجابية ترضي جميع محبي النادي كما تعودنا منهم ذلك.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved