أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd November,2001 العدد:10648الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

استعداداً للقاء الـ 88
الأهلي والزمالك يرفعان درجة الاستعدادات لمباراة القمة اليوم
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف إسماعيل:
قبل 24 ساعة من مباراة القمة المصرية في كرة القدم بين الاهلي والزمالك والمقرر اقامتها مساء اليوم الجمعة تحت الاضواء الكاشفة باستاد القاهرة الدولي اعلن فريقا الاهلي والزمالك حالة الطوارئ القصوى للقاء المرتقب الذي يحمل رقم «88» ضمن لقاءات الفريقين معا منذ انطلاق المسابقة.
اخترقت «الجزيرة» معسكري الفريقين الاحمر والابيض.. داخل المعسكر الاهلاوي «الاحمر» تسود حالة من التفاؤل داخل صفوف الفريق بعد العودة من تونس واحراز التعادل 1/1 مع الترجي التونسي والذي تأهل بموجبه الأهلي إلى نهائي بطولة أفريقيا للاندية أبطال الدوري وكان لقاء الذهاب بالقاهرة مع الترجي قد انتهي بالتعادل السلبي.
وهذه الدفعة الكبيرة وفرحة جماهير الاهلي التي استقبلته في مطار القاهرة حتى ابواب النادي تجمعت بشكل كبير داخل مدرجات ملعب مختار التتش داخل جدران النادي الاهلي في مقره الاصلي بالجزيرة وشهدت تدريبات اللاعبين وشجعتهم وطالبتهم بالفوز على الزمالك.
واكد مانويل خوسيه المدير الفني للنادي الاهلي انه سعيد بالحالة المعنوية العالية للاعبين وتألقهم في مباراة الترجي وهذا ما انعكس على التدريبات الاخيرة استعدادا لمباراة القمة وقد جهز الاهلي القوة الضاربة التي تتمثل في حارس المرمى عصام الحضري.. وحسام غالي ووائل جمعة ووائل رياض واحمد ابو مسلم وابو المجد مصطفى وهادي خشبه وخالد بيبو وصنداي وتشرينو وعلاء ابراهيم ووليد صلاح الدين.
وقد اعلن الاهلي موافقته للتلفزيون المصري بنقل المباراة وباقي مبارياته المحلية والافريقية بعدان قام التلفزيون بزيادة حصته بنسبة 20% عن العقد القديم.
أما معسكر الزمالك فقد رفع الجهاز الفني للزمالك بقيادة الالماني اوتوفيستر درجة الاستعداد القصوى وحالة الطوارئ لمباراة القمة وألغى الالماني اوتوفيستر معسكر الاسماعيلية المغلق الذي كان مقررا اقامته واستبدله بمعسكر آخر وتدريبات مكثفة بالملعب الفرعي باستاد المقاولون العرب.
وقد بدأ الجهاز الفني المعاون بقيادة حلمي طولان وأشرف قاسم بعمليات رفع الروح المعنوية للاعبين في مواجهة الاهلي واختار الزمالك 20 لاعبا لهذه المهمة هم محمد عبدالمنصف، في حراسة المرمى ووائل القباني وطارق السيد ومدحت عبدالهادي وبشير التابعي وابراهيم حسن ومحمد كمونه ومحمد عبدالواحد ومحمد ابو العلا وثامر عبدالحميد وحازم امام وجمال حمزة وعبدالحكيم علي وحسام حسن ووليد عبداللطيف واحمد فليكس.
ويركز الزمالك على قوته الهجومية بقيادة حسام حسن واحمد فليكس ومن خلفهم حازم امام الثعلب الصغير.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved