أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 23rd November,2001 العدد:10648الطبعةالاولـي الجمعة 8 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

نائب رئيس الشعلة:
توجيهات واهتمام الأمير عبدالرحمن بن ناصر لها تأثير كبير في نتائج الشعلة
* الخرج فهد القحطاني:
قال نائب رئيس نادي الشعلة بالخرج الأستاذ خالد الدويس إن توجيهات واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ الخرج كان لها تأثير كبير ومباشر في نتائج الفريق الأول لكرة القدم في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الملك فهد حفظه الله. وذكر الدويس أن متابعة سموه ليست بمستغربة لأنه من خلال المدة القصيرة التي لاحظناها في هذه المحافظة استطاع ان يحقق أشياء كثيرة للمحافظة ومنها ارتفاع مستوى فريق الشعلة لكرة القدم لأن اتصالات سموه المستمرة عبر مدير عام مكتبه الأستاذ حسن حمران قبل وبعدكل مباراة يخوضها الفريق كان تأثيرها ملموساً في نفسياتنا جميعا.
وتطرق الدويس الى ان الظروف المادية التي يعاني منها الفريق ستجد العلاج الناجح لدى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ محافظة الخرج الذي وعدنا بوضع حل لها.
وكشف الدويس أن هناك لقاء يتشرف به مجلس ادارة نادي الشعلة مع سموه الكريم. موضحا أن النادي يستعد لاقامة حفل كبير بمناسبة تعيين سموه محافظا للخرج سيكون بعد عيد الفطر المبارك وسيحضره جميع أعضاء شرف النادي في جميع أنحاء المملكة للتعبير عن فرحتهم وفرحتنا بتعيين سموه.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved