أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th November,2001 العدد:10649الطبعةالاولـي السبت 9 ,رمضان 1422

الاقتصادية

يعد الأحدث ضمن السلسلة التجارية
مجموعة الغفيص تفتتح فاشن مول بمركز الرياض مول
* الرياض الجزيرة:
اعلنت مجموعة الغفيص التجارية عن افتتاح أحدث مراكزها التجارية «فاشن مول» بمركز الرياض مول شرق مدينة الرياض .
هذا وقد وجهت المجموعة دعوات لحضور الافتتاح للعديد من رجال المال والأعمال والمهتمين بالموضة والأزياء والملابس الجاهزة والمستحضرات والإكسسوارات النسائية، ووجهت الإدارة دعوة خاصة لمركز الرياض مول كضيوف شرف لمهرجان الافتتاح حيث تقدم السيد عبدالعزيز اليحيى مدير عام أسواق الرياض مول بحضور الشيخ أحمد عبد العزيز الغفيص حفل الافتتاح الكبير الذي استعد له مركز «فاشن مول» منذ فترة طويلة وحشد لهذه المناسبة العديد من الفعاليات مثل سحب يومي على طقم ذهب وكثير من المفاجآت لجمهور الزوار والمتسوقين.
وينضم فاشن مول إلى مركز الغفيص ومركز فاشن هاوس ضمن سلسلة تتخصص في تقديم أرقى أنواع الملابس الأوروبية والآسيوية والعربية ذات الشهرة العالمية والجودة المتميزة، للنساء ، والأطفال.
ويؤكد الشيخ أحمد عبد العزيز الغفيص أن افتتاح فاشن مول في مركز أسواق الرياض مول جاء نتيجة ثمرة تعاون مشترك بين إدارة الرياض مول ممثلة في الأستاذ عبد العزيز اليحيى مدير عام المركز وإدراكا من المجموعة لقيمة المركز ومستقبله الواعد وموقعه المتميز بشرق الرياض.
الجدير بالذكر أن مركز الرياض مول يعد أحدث المراكز التجارية التي افتتحت خلال العامين الماضيين والتي تضم نخبة متميزة من المعارض والمحلات التي تقدم كافة مستلزمات الأسرة السعودية والمقيمة، ويتميز المركز بالموقع الفريد الذي يخدم سكان منطقة شرق الرياض التي ترتبط بشبكة طرق تضمن سهولة الوصول للأسواق وتحرص إدارة الرياض مول على دعم المعارض والمحلات من خلال سلسلة من المهرجانات الصيفية والشتوية التي تقدم لزوار المركز العديد من الجوائز القيمة ضمن حملات إعلامية وإعلانية كبيرة.
على صعيد آخر فإن فاشن مول الذي يحتل مساحة 2000م2 بمركز الرياض مول روعي في تصميمه وتقسيمه سهولة الحركة ويسر الوصول إلى المعروضات التي يتطلبها مرتادوه وتطمح الإدارة في وقت لاحق لافتتاح قسم خاص بالأحذية.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved