أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th November,2001 العدد:10649الطبعةالاولـي السبت 9 ,رمضان 1422

الاقتصادية

مجاناً.. إقامة المناسبات للضيوف
منتجع «المرسى» يستحدث قسماً متخصصاً للحفلات
أطلق منتجع «المرسى» مؤخراً قسماً جديداً للحفلات والمناسبات ، وفَّرَ له فريق عمل متخصص ، لتقديم خدمات الاحتفالات للأجهزة الحكومية والشركات والمؤسسات والأفراد والعائلات.
وأوضح الأستاذ محمد بن إبراهيم المعجل أن تدشين هذا القسم يأتي بهدف تحقيق متطلبات وتطلعات سكان مدينة الرياض وخلق المزيد من مساحات الترفيه والموقع المناسب لهم لإقامة مناسباتهم وحفلاتهم في أجواء تختلف عن تلك التي تعودوا عليها من قبل وفي كل مكان.
وبيَّن الأستاذ المعجل مدير عام المرسى في هذا الصدد إن « المنتجع» يتيح لعملائه بمختلف فئاتهم التمتع بالأجواء والخدمات الفندقية وأجواء الراحة المتناهية المتوافرة في الاستراحات وغيرها.
وقدَّم الأستاذ المعجل شكره وتقديره لعموم المواطنين والعائلات والشركات الذين أَثْروا إدارة المنتجع بإقبالهم وأفكارهم واقتراحاتهم ، مشيراً إلى الحرص الشديد على تنفيذها وبلورتها في الواقع.
وقال بأن إدارة المنتجع قد وضعت أسعاراً تنافسية في متناول الجميع لهذا الغرض وإمكانية الاستضافة من 20 فرداً إلى 1500 فرد ، مشيراً إلى أن القسم الجديد يتميز بخصوصية تامة بالمنتجع ومايقدمه من خدمات على مدار الساعة لمرتاديه وزوَّاره ، إضافة إلى أن ما سوف يدفعه الفرد هو لقيمة البوفيه فقط فيما سيكون إقامة المناسبة واستمتاع الضيوف بمحتويات المنتجع مجانية.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved