أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th November,2001 العدد:10649الطبعةالاولـي السبت 9 ,رمضان 1422

الاولــى

وزير التخطيط اليمني :
مجلس التنسيق السعودي اليمني سيجتمع كل عام بدلاً من 6 أشهر
* صنعاء الجزيرة عبدالمنعم الجابري:
قال وزير التخطيط والتنمية اليمني احمد محمد صوفان ان اجتماعات لجنة المتابعة الوزارية اليمنية السعودية التي عقدت مؤخراً في الرياض خرجت بنتائج طيبة وايجابية.
وأعلن الوزير أحمد صوفان رئيس الجانب اليمني في اللجنة بأنه تم الاتفاق على عقد اجتماعات مجلس التنسيق الأعلى السعودي اليمني بشكل سنوي بدلاً من عقدها كل ستة اشهر بحيث يعقد الاجتماع القادم في الرياض منتصف العام المقبل 2002م.. كما تم الاتفاق على تفعيل الاجهزة واللجان المشتركة الأخرى المنظمة لآليات التعاون طوال العام.
وأضاف في تصريحات صحفية نشرت أمس في صنعاء أنه توجد بين اليمن والمملكة لجان متعددة للتعاون لا توجد بين اليمن وأية دولة أخرى، وهي اللجنة التحضيرية ولجنة المتابعة ومجلس التنسيق الأعلى.
وأكد وزير التخطيط والتنمية أنه تم الاتفاق خلال اجتماعات لجنة المتابعة على وضع نقاط للمتابعة على مستوى الجانب الحكومي ومتابعة الحوار حول موضوع العمالة اليمنية في المملكة وحل مشكلاتها.. بالاضافة الى تسويق المنتجات الزراعية وكذلك المسائل المتعلقة بالاتفاقية الخاصة بحماية الاستثمار والازدواج الضريبي.. وقال: ان اجتماعات ستعقد قريباً بين الفنيين في البلدين في مجالات الزراعة والسياحة والبيئة اضافة الى لقاءات لمسؤولين يمنيين مع الصندوق السعودي للتنمية.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved