أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th November,2001 العدد:10649الطبعةالاولـي السبت 9 ,رمضان 1422

محليــات

الأمير عبدالمجيد اجتمع مع عمد أحياء مكة
* مكة المكرمة عمار الجبيري:
عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس مجلس المنطقة مساء الخميس بمكتبه بمكة المكرمة اجتماعاً مع عمد الأحياء بمكة المكرمة لاستعراض نظام العمد وتفعيل دور العمدة وتذليل ما يواجهونه من عقبات.
وأوضح أمين عام مجلس منطقة مكة المكرمة الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي ان الاجتماع بدأ بكلمة لسموه أوضح فيها الدور الهام الذي يقوم به عمدة الحي باعتباره رجل أمن يسهم في حفظ النظام واستتباب الأمن ومعالجة مصالح السكان موجها سموه بمضاعفة الجهد وتقديم كل ما من شأنه خدمة أبناء الحي.
وأشار الدكتور المرزوقي الى انه تم في الاجتماع مناقشة واقع عمل العمدة وظروف التنفيذ والعقبات التي تواجههم في أداء عملهم لايجاد الحلول المناسبة لها ومحاولة تذليلها ليتمكنوا من أداء واجبهم على الوجه المطلوب.
وقال إن سموه تحدث عن دور التقنية الحديثة واستغلالها والاستفادة منها بما يخدم عمل العمد ويسهل مهامهم مقدراً الدور الذي يمثلونه فهم المسؤولون الأمنيون والرسميون عن سكان الحي وجميع المرافق الموجودة في مجال منطقتهم.
وبين أمين عام المجلس أنه تم التوصل إلى عدد من الرؤى والمقترحات التي تفعل الدور الذي يقوم به العمد مؤكدا ان هذا الاجتماع يأتي بمتابعة من سمو أمير منطقة مكة المكرمة واهتمام سموه وحرصه على خدمة المنطقة ومواطنيها وتوفير كافة الامكانات للرقي بالخدمات والمرافق إلى المستوى المأمول الذي يتواكب مع تطلعات وطموحات ولاة الأمر.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved