أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th November,2001 العدد:10649الطبعةالاولـي السبت 9 ,رمضان 1422

محليــات

جناح الداخلية بمعرض جامعة الملك سعود يقفل أبوابه
* الرياض واس:
اختتم جناح وزارة الداخلية في معرض جامعة الملك سعود الذي أقيم مؤخرا بمناسبة الاحتفاء بمرور عشرين عاما على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز مقاليد الحكم فعالياته بعد ان شهد إقبالا كبيرا من مختلف شرائح المجتمع .
وقال مدير عام العلاقات والتوجيه بوزارة الداخلية الدكتور سعود المصيبيح ان جناح الوزارة وقطاعاتها المختلفة حظي بإقبال من جميع زوار المعرض ومن طلبة مختلف الكليات والمعاهد والجامعات .
ولفت الدكتور المصيبيح الى ان مشاركة قطاعات الجوازات وحرس الحدود ومركز المشروعات التطويرية وكلية الملك فهد الأمنية والإدارة العامة للمجاهدين ومركز المعلومات الوطني ومستشفى قوى الأمن والإدارة العامة للخدمات الطبية والأمن العام في المعرض كانت فاعلة ومميزة ومدعاة لجذب كثير من زوار المعرض .
تجدر الإشارة الى ان جناح الداخلية احتوى على معلومات وملصقات وصور وكتب تمثل جانبا من التطور الإداري والتنظيمي لوزارة الداخلية ومنها الفترة التي تولى فيها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز مسؤولية وزارة الداخلية والتي استمرت ثلاثة عشر عاما أعطى فيها الكثير من إبداعه وتميز أعماله حيث شهدت الكثير من الجوانب التطويرية والتنظيمية والإدارية والتدريبية إضافة إلى جوانب تطوير القدرات البشرية العاملة في الوزارة ومرافقها ومنشآتها .

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved