أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th November,2001 العدد:10649الطبعةالاولـي السبت 9 ,رمضان 1422

محليــات

برنامج دبلوم بجامعة الملك خالد
* أبها عبدالله الهاجري:
أعلنت جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة القبول والتسجيل عن بدء القبول في برنامجي الدبلوم العام في التربية والتربية الخاصة تخصص إعاقة عقلية وصعوبة تعلم.. وسيبدأ قبول الطالبات ابتداء من يوم السبت 9/9/1422ه وحتى نهاية دوام الأربعاء وذلك بمقر عمادة القبول والتسجيل بطريق الملك عبدالعزيز الدائري «الحزام الدائري».
وقد حددت جامعة الملك خالد شروطاً للذين يرغبون الالتحاق في احد البرنامجين:
* دبلوم التربية:
أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريس من كلية غير تربوية في التخصصات التالية: الشريعة، اللغة العربية، العلوم، الاجتماعيات، الرياضيات، اللغة الإنجليزية، الحاسب الآلي، إضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية وموافقة مرجع العمل بالنسبة للعاملين.
* الدبلوم المهني في التربية الخاصة تخصص إعاقة عقلية وصعوبة تعلم: أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس من كلية تربوية أو بكالوريس غير تربوي إلى جانب دبلوم التربية بتقدير جيد على الأقل مع اجتياز المقابلة الشخصية وموافقة مرجع العمل بالنسبة للعاملين.
وقد حددت الجامعة من يوم الاثنين 18/9 وحتى يوم الأربعاء 20/9 موعداً للمقابلات الشخصية في الفترة المسائية بكلية التربية بمجمع الكليات على طريق الطائف.
فعلى الراغبين في التقديم ضرورة حمل أصل الوثيقة الجامعية للمطابقة وصور منها وصورتين للسجل الأكاديمي وصورتين لبطاقة الأحوال وست صور شمسية 4×6 وموافقة جهة العمل بالنسبة للعاملين.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved