أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th November,2001 العدد:10649الطبعةالاولـي السبت 9 ,رمضان 1422

محليــات

يلتقي رجال الأعمال لبحث الدعم لقطاعي الثقافة والشباب
الأمير سلطان بن فهد يفتتح المعرض التشكيلي الخيري لصالح المرضى اليوم
* الرياض الجزيرة:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب مساء اليوم السبت المعرض التشكيلي الخيري السنوي الذي تنظمه الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية ويخصص جزء من ريعه لصالح لجنة أصدقاء المرضى.. وذلك بالغرفة التجارية بالرياض بشارع الضباب.
كما يلتقي سموه بعدد من رجال الأعمال لمناقشة التعاون بين قطاعات الشباب والثقافة والقطاع الخاص دعماً للمشاريع الثقافية والشبابية.
واعتبر رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عبدالرحمن الجريسي حضور الأمير سلطان بن فهد دعماً لنشاطات ومشاريع لجنة أصدقاء المرضى وتأكيداً لعمق الروابط الاجتماعية بين أفراد مجتمعنا الذين يتسابقون إلى البذل والعطاء.
وعدّ الجريسي في تصريحه مشاركة الفنانين بتخصيص جزء من بيع لوحاتهم للعمل الإنساني إشارة هامة لرسالة الفن وعمق تواصلها مع المجتمع.
من جانبه أبدى رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون محمد بن أحمد الشدي سعادته بافتتاح الأمير سلطان بن فهد لهذا المعرض الخيري الذي وجد كل الاهتمام من الفقيد فيصل بن فهد رحمه الله ويجد الآن الرعاية من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه.
وأفاد الشدي أن لقاء الأمير سلطان بن فهد برجال الأعمال سيتناول الدور المشترك لدعم النشاطات الثقافية والشبابية مشيراً إلى مشروعات متعددة ستساهم بها الغرفة التجارية لدعم قطاعي الثقافة والفنون بالمملكة.
وقدم رئيس جمعية الثقافة والفنون شكره وتقديره لسمو الرئيس العام وسمو نائبه ولكل المساهمين والداعمين لإنجاح هذا المعرض الخيري الفني الذي يصل الفن التشكيلي بفئات من المجتمع محتاجين للرعاية والاهتمام.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved