أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th November,2001 العدد:10649الطبعةالاولـي السبت 9 ,رمضان 1422

محليــات

مديرو الإدارات الحكومية ببقعاء يتابعون سير العمل برمضان
* بقعاء فهد الشيحان:
تابع محافظ بقعاء عبدالعزيز الحواس ووكيله عبدالله الشنيفي سير العمل في عدد من الإدارات الحكومية في شهر رمضان المبارك تمشياً مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير حائل وذلك حرصاً على إنهاء معاملات المراجعين وعدم تأخيرها.
كما قام مدير شرطة بقعاء المقدم سالم المطيلق بتكثيف الدوريات الأمنية في المواقع العامة والميادين والأسواق وتواجد بنفسه في الأسواق التجارية والشوارع لتنظيم عملية السير وتوعية الشباب والحرص على عدم مزاحمة المتسوقين..
من جانب آخر كثف رئيس بلدية بقعاء مرشد الشمري حملات صحة البيئة على الأسواق والمحلات والبقالات والبوفيهات والمطاعم وأسواق الخضار لمتابعة المواد الغذائية المتنوعة التي تباع خلال شهر رمضان سيما في ظل كثرة الطلب من قبل المواطنين على المواد الغذائية وملاحظة صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.
كما وجه فضيلة قاضي محكمة بقعاء الشيخ عمر العقيل وفضيلة كاتب عدل بقعاء الشيخ فهد الزويمل جميع الموظفين بضرورة إنجاز معاملات المراجعين وعدم تأخيرها سيما وان معظم المراجعين يأتون للمحكمة من مدن وقرى بعيدة.
وفي وحدة مرور محافظة بقعاء تابع مدير الوحدة مليح عايش الشمري العمل في إصدار وتجديد رخص السير ورخص القيادة وتواجد في كاونتر الاستقبال للعمل على سرعة إنجاز المعاملات في وقت قصير.
وفي شركة الاتصالات قام مدير الشركة مطيلق الحمد بالخروج إلى مدينة تربة حائل لمتابعة عمل الشركة في تركيب خطوط الهاتف الثابت الجديدة التي تم تشغيلها قبل عدة أيام.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved