أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th November,2001 العدد:10649الطبعةالاولـي السبت 9 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

في الجولة الخامسة من دوري الأولى:
المتصدر الرائد في ضيافة الحمادة بالغاط
أحد وسدوس ومن يداوي الجراح؟!
التعاون هل يأخذ نصيبه من العروبة؟
* كتب ناصر الفهيد..
تنطلق مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة والربع مباريات الجولة الخامسة من دوري اندية الدرجة الأولى لكرة القدم حيث تقام جميع مباريات هذه الجولة مساء اليوم في الغاط والمدينة المنورة وبريدة والخبر وسيهات.
الحمادة الرائد
على ملعب الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز في الغاط يستضيف فريق الحمادة ضيفه (المرعب) ومتصدر الدوري فريق الرائد من بريدة.
الحمادة الذي حقق فوزه الثاني في الجولة السابقة على العروبة يحتل المركز السادس بست نقاط.. والرائد متصدر الدوري باثنتي عشرة نقطة جمعها من فوزه في جميع مبارياته التي لعبها ومنها ثلاث خارج ارضه!
الحمادة يواجه اليوم فريقا قوياً ومرشحاً للصعود ومهمته صعبة للغاية.. فالرائد في الدوري فريق قادر على التهام خصومه على اراضيهم وبين جماهيرهم وهو اليوم ينوي اخذ نقاط الحمادة قبل العودة للعب على ارضه في اللقاء القادم الذي سيلاقي فيه خصمه اللدود ومنافسه التقليدي التعاون!.
اللقاء قوي.. فالحمادة فريق اكثر من جيد.. والرائد فريق خطير ومرعب.
فهل يوقف الحمادة انتصارات الرائد ويكون اول فريق يعرقل مسيرة ابناء بريدة.. ام تكون المباراة سهلة في جيب الرائد كما كانت المباريات السابقة؟!
أحد سدوس
في المدينة المنورة يستضيف فريق احد ضيفه القادم من الوسط فريق سدوس.. الفريقان جريحا الجولة السابقة.. فاحد خسر من الخليج بثلاثة اهداف مقابل هدفين.. وسدوس خسر على أرضه من الرائد بهدفين مقابل هدف.
الخليج في المركز الرابع بست نقاط.. وأحد في المركز السابع بأربع نقاط.
الفريقان متقاربان في المستوى.. وأحد يلعب على ارضه وبين جماهيره ويريد تعويض خسارتيه الاخيرتين.
فمن يداوي جراحه ويعوض النقاط التي فقدت في الجولة السابقة؟!
التعاون العروبة
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة يستضيف فريق التعاون ضيفه القادم من الجوف فريق العروبة.
التعاون في المركز الخامس بست نقاط بعد ان حقق فوزه الثاني في الجولة السابقة على القادسية بهدفين مقابل هدف.. والعروبة في المركز التاسع بأربع نقاط وقد خسر آخر لقاء على ارضه من الحمادة بهدفين مقابل هدف.
التعاون يبحث عن تعويض خسارتي الجولتين الاولىين والانطلاق للمقدمة ويبحث اليوم، عن كسب النقاط الثلاث ورفع رصيده الى تسع نقاط قبل ان يلتقي الرائد نهاية هذا الاسبوع. اما العروبة الذي خسر بالتسعة من سدوس ثم خسر على ارضه من الحمادة يبحث عن ايقاف النزيف ووضع حد لهذه الهزائم.
فهل يأخذ التعاون نصيبه من العروبة ويتقدم للامام.. ام يكون للعروبة كلام آخر؟!
القادسية أبها
في الراكة بالخبر يستضيف فريق القادسية ضيفه القادم من عسير فريق أبها. القادسية وأبها كلاهما جريحان من الجولة السابقة فالقادسية خسر من التعاون بهدفين لهدف وثبت على نقاطه السبع في المركز الثاني.
وابها خسر من الحزم بنفس النتيجة وثبت على نقاطه الاربع في المركز الثامن..
القادسية يلعب على ارضه وبين جماهيره ويبحث عن التعويض وتقليص الفارق عن المتصدر الرائد الذي يبتعد عنه بخمس نقاط.. وابها هو الآخر يريد التعويض وتحقيق الفوز والتقدم للامام ورفع رصيده مساوياً للقادسية.
اللقاء مرشح فيه القادسية للفوز.. ولكن قد يكون لابناء عسير كلمة اخرى في اللقاء فهل تصدق التوقعات ويفوز ابناء الخبر؟!
الخليج الحزم
في سيهات وعلى ملعبه يستضيف فريق الخليج ضيفه القادم من الرس فريق الحزم.
الفريقان كلاهما منتعش عقب الجولة السابقة.. فالخليج فاز على أحد بثلاثة اهداف مقابل هدفين.. والحزم حقق فوزه الأول بعد ثلاث هزائم على أبها بهدفين مقابل هدف.
الخليج في الرابع بست نقاط.. والحزم في المركز الاخير بثلاث نقاط.
الفريقان يبحثان عن مواصلة الانتصارات والتقدم للامام.. فمن يواصل الفوز.. الخليج الذي يلعب على ارضه وبين جماهيره.. ام الحزم المنتعش بعد أول فوز؟!

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved