أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 24th November,2001 العدد:10649الطبعةالاولـي السبت 9 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

الأمير بندر بن محمد نافياً مفاوضة الهلال للخوجلي:
الهلال والاتحاد لم يقدما المنتظر منهما.. ودولية الدوسري لم تشفع له أمام لاعبي الاتحاد!!
* جدة عبدالخالق الزهراني:
نفى سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير عضو شرف نادي الهلال ورئيسه السابق أن يكون الهلال قد دخل في أي مفاوضة مع حارس مرمى النصر محمد الخوجلي وانه لم يصله أي شيء بخصوص هذا الموضوع سواء من الإدارة الهلالية أو اعضاء الشرف وان الهلال يملك في حراسة المرمى مجموعة كبيرة من النجوم ولا يرى أنه بحاجة إلى أي لاعب في هذه الخانة.. جاء ذلك في رده على أحد الاسئلة الصحفية عقب نهاية المباراة التي جمعت الهلال بنظيره الاتحاد وانتهت بالتعادل الايجابي (1/1)، وقد وصف سموه تلك المباراة بالجيدة وإن كان يرى أنه يفترض أن تكون أقوى مما كانت عليه بحكم مكانة الفريقين وامتلاكهما لمجموعة كبيرة من النجوم الكبار..
الحكم متأثر باللاعبين
وعن تحكيم المباراة قال سموه: ان الحكم رغم دوليته خضع لتأثيرات لاعبي الاتحاد وربما بعض جماهيره وكانت بعض قراراته مهزوزة خصوصا في حق الهلال الذي تعرض لاعبوه لخشونة واضحة لم يحرك تجاهها ساكناً.. واوضح ان الهلال فرط في فوز كان في متناول يديه خصوصاً بعد طرد لاعب الاتحاد محمد نور الذي زرع نوعا من الثقة لدى بعض لاعبي الهلال وافقدهم ذلك تقدمهم المبكر وهذا حال كرة القدم ويفترض أن يكون في ذلك درس للاعبين.
لوبيسكو متمكن
وحول رؤية سموه لوضع اللاعب الروماني الكبير (لوبيسكو)، قال: الجميع يعرفون مكانة هذا اللاعب والحكم عليه مع الهلال يجب أن لا يكون في هذا الوقت المبكر إذ لم يلعب مع الهلال سوى مباراتين أو ثلاث مباريات ولا نزال ننتظر منه الكثير لأنه لاعب كبير ومعروف ومسألة توفيقه مع الهلال من عدمها ستتضح في الأيام القادمة.
وتمنى أبو محمد في نهاية كلامه أن يوفق الهلال في اسعاد جماهيره الوفية ومحبيه.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved