أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th November,2001 العدد:10650الطبعةالاولـي الأحد 10 ,رمضان 1422

محليــات

رفعت 146 سيارة تالفة داخل أحياء جدة
أمانة جدة تلزم أصحاب المنشأة الجديدة بالتعاقد مع مؤسسة لنقل مخلفات البناء
* جدة جميل الفهمي:
قامت بلدية البلد والعزيزية و أبحر وذهبان بجهود فعّالة في رفع السيارات التالفة من داخل احياء محافظة جدة. وقد بلغت اعداد السيارات المرفوعة «146» سيارة و«246» هيكل سيارات تالف وذلك بالتنسيق مع الادارة العامة لصحة البيئة والشركات المتعاقدة معها الأمانة لرفع السيارات التالفة وذلك خلال الشهر الماضي.
وأيضا تم رفع مخلفات البناء من الشوارع وداخل الاحياء وبلغت الكمية المرفوعة من مخلفات البناء والاراضي الفضاء «800. 32»م3، فيما بلغت نسبة الاراضي الفضاء التي تم تنظيفها في نطاق فرع بلدية العزيزية «000. 188»م3، وذلك بما يعادل 85% من نطاق الفرع خلال ال3 سنوات الماضية.
وتطالب الأمانة اصحاب المباني الجديدة بضرورة ايجاد عقد لنقل مخلفات المبنى وكذلك وضع ساتر لجميع انحاء المبنى ولوحة توضح ما هو المشروع والتصريح في مكان بارز ضمن اللوحة، وهذا يعتبر شرطاً من شروط اعطاء تصريح رخصة بناء جديدة.
وسوف يتم تغريم اصحاب المباني المخالفة والتي تقوم برمي مخلفات البناء في الشوارع والأراضي الفضاء داخل الاحياء السكنية بغرامة تقدر بـ «000. 5» خمس آلاف ريال مع وقف التصريح في المرة الثانية حتى يتم تطبيق جميع الاشتراطات الخاصة بالمبنى.
وقد قامت فروع البلديات الفرعية الاربعة بمتابعة اصحاب المنازل والمطابخ والمطاعم.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved