أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th November,2001 العدد:10650الطبعةالاولـي الأحد 10 ,رمضان 1422

محليــات

أمسيات ومحاضرات رمضانية بسجون الرياض
* الرياض واس:
يقيم عدد من أصحاب الفضيلة المشايخ أمسيات رمضانية ولقاءات مفتوحة بسجون منطقة الرياض وذلك ضمن النشاطات التوعوية والثقافية المنفذة في السجون وذلك في كل من سجن الملز وإصلاحية الحائر. كما تقام نشاطات نسوية مماثلة في سجن النساء بالرياض وكذلك في جميع سجون المحافظات في منطقة الرياض. أوضح ذلك مدير سجون منطقة الرياض العميد محمد بن عائض الزهراني، وأفاد أن هذه النشاطات تندرج ضمن برنامج الموسم الثقافي الموجه بصفة خاصة إلى السجناء وكذلك إلى العاملين بالسجون بشكل عام. وبين أن هذه النشاطات بدأت بلقاء مفتوح للشيخ صالح الفوزان مع السجناء والعاملين بالسجون مساء الأربعاء الماضي على أن تعقبها لقاءات بمشيئة الله تعالى مع كل من أصحاب الفضيلة الشيخ عبدالله الغديان والشيخ الدكتور عبدالله المطلق والشيخ عبدالله الركبان.
وأعرب مدير سجون منطقة الرياض بهذه المناسبة عن شكره لأصحاب الفضيلة العلماء على تجاوبهم مع هذه الدعوة. وقال « إن ذلك ليس بمستغرب على هؤلاء العلماء الأفاضل الذين يحملون مشاعل الهداية والتنوير ويعدون قدوة لطلبة العلم لإيصال الكلمة الطيبة والدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة». وأشار العميد الزهراني إلى أن هذه النشاطات تنفذ بتوجيهات من ولاة الأمر التي تؤكد على تفعيل برامج الإصلاح والتأهيل في السجون مؤكدا أن المهمة الأمنية والإدارية لا يمكن أن تشغل عن القيام بمثل هذه الأنشطة الخيرة والمباركة.
وأفاد أن هذه النشاطات تتم بالتزامن مع النشاطات الثقافية التي ستبدأ بأمسية شعرية للشاعر الدكتور عبدالرحمن صالح العشماوي خلال الاسبوع القادم بمشيئة الله تعالى بقاعة المحاضرات بسجن الملز. كما بدأ النشاط الرياضي الرمضاني بدورتين احداهما في كرة القدم بين أجنحة النزلاء والأخرى في كرة الطائرة بين منسوبي السجون بمدينة الرياض.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved