أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th November,2001 العدد:10650الطبعةالاولـي الأحد 10 ,رمضان 1422

محليــات

طالبات كلية عفت زرن دبي
* جدة عبدالخالق الزهراني:
نظمت كلية عفت الجامعية بجدة رحلة الى مدينة دبي بالامارات العربية المتحدة ضمت وفداً من طالبات الكلية وعدداً من المشرفات في اطار النشاطات الثقافية للموسم الدراسي الحالي وبمناسبة الاحتفاء بالطالبة المثالية على الكلية للعام الجاري زرن خلالها معرض الكمبيوتر (جاينكس) والتقين بطالبات مجلس جامعة زايد.
من جهة ثانية وعلى المستوى الخارجي استقبلت الكلية وفداً من سيدات المجتمع الالماني في اطارزيارته للمملكة مؤخراً بهدف الاطلاع على المؤسسات التعليمية، واطلع الوفد الزائر على جميع الاقسام المختلفة بالكلية وابدين اعجابهن بالمستوى العلمي والاداري الذي تتمتع به كلية عفت السعودية.
وعلى المستوى الداخلي نظم عضوات منتدى علم النفس بكلية عفت بالتعاون مع لجنة الطالبات احتفالا باليوم العالمي للصحة النفسية قدمن خلاله عرضا لمسرحية تناولت دور الطبيب النفسي في حل المشاكل التي تواجه الانسان واقامة (أسبوع الأمن والسلامة على الطرق) بالتنسيق مع الادارة النسوية للحملة الوطنية بجدة أيضا.
قدم فيه عدد من استاذات الكلية محاضرات حول ظاهرة أضرار تعاطي المخدرات والحلول العملية لتفاديها، كل من الدكتورة عفاف مصطفى، سميحة زريقي والاستاذة كريشني.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved