أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th November,2001 العدد:10650الطبعةالاولـي الأحد 10 ,رمضان 1422

محليــات

الأمير أحمد يفتتح المعرض الأمني التوعوي بمعهدالعاصمة..غداً
* * الرياض واس:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية ورئيس مجلس ادارة جمعية خريجي معهد العاصمة النموذجي عند الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم غدالاثنين المعرض الأمني التوعوي الثالث بالصالة المغلقة بالمعهد الذي تنظمه ادارة النشاط الطلابي بالمعهد بالتعاون مع شرطة منطقة الرياض اضافة الى الجهات الأمنية الأخرى وهي العلاقات والتوجيه بشرطة الرياض والأسلحة والمتفجرات بشرطة الرياض والتزييف والتزوير بشرطة الرياض وادارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض والأدلة الجنائية والادارة العامة لقوات أمن الطرق بالرياض ومرورالرياض ومصلحة الجمارك والادارة العامة للجوازات ومعهد الدفاع المدني والادارة العامة لمكافحة المخدرات ومدرسة دلة لتعليم قيادة السيارات وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
ويهدف المعرض الى توعية الطلاب وكافة شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين بطرق الأمن والسلامة وتبصيرهم بمخاطر الطريق وتجنب الحوادث المرورية والبعد عن موجبات الانحراف وايضاح النتائج المدمرة من تعاطى المخدرات.
وستكون زيارة المعرض على فترتين الفترة الصباحية 10 الى 1 لطلاب المدارس والفترة المسائية من 9 الى 12 للزوار من المواطنين والمقيمين.
وأعرب مدير عام المعهد الدكتور ابراهيم بن محمد القريشي عن اعتزازه ومنسوبي المعهد بافتتاح سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزيرالداخلية ورئيس مجلس ادارة جمعية خريجي المعهد هذا المعرض.
وبين أن المعهد سبق أن احتضن المعرض الأمني التوعوي الاول الذى افتتحه معالي وزير المعارف الدكتور محمد الاحمد الرشيد عام 1420ه والمعرض الثاني الذي أقيم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض.
وبين أن هذه المعارض تهدف الى توعية وتبصير الشباب بالمخاطر السلوكية والبعد عن الانحرافات سواء كانت أخلاقية أو فكرية وتلك من أهم الواجبات المنوطة برجال التعليم وعلماء الامة وقادة الرأي حتى لا تفترس المبادئ والأهواء أبناءنا وتصرفهم عن منابع العقيدة الصحيحة والاخلاق الفاضلة لاسمح الله خاصة وأننا أمة مسلمة لها خصوصياتها ورسالتها التي فضلها الله بها على كثير من سكان المعمورة.
وسيحضر الحفل عدد من أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين والعاملين في القطاعات التعليمية والأمنية للمشاركة بهذه المناسبة المهمة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved