أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th November,2001 العدد:10650الطبعةالاولـي الأحد 10 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

بعد أن كان مقرراً وصوله الجمعة
مالوش يورط النجمة باعتذار متأخر.. ورحلة بحث جديدة عن بديل تبدأ بلانا
* عنيزة سالم الدبيبي:
فاجأ المدرب التونسي الحسن مالوش إدارة النجمة بتراجعه واعتذاره عن تدريب الفريق الكروي الأول بعدما كان مقرراً وصوله الجمعة الماضي اثر الاتفاق النهائي الذي تم بينه والإدارة النجماوية.. ولم يبد المدرب أسباب هذه الخطوة بل انه لم يكلف نفسه الاتصال أو حتى الرد على اتصالات النجماويين وأوعز بالمهمة إلى رئيس النادي التونسي الذي يشرف على تدريباته لإبلاغ إدارة النجمة باعتذاره.
وعلمت «الجزيرة» من مصادرها الخاصة تلقي مالوش اتصالات متكررة من عنيزة لأشخاص مجهولين حاولوا نقل صورة مبالغ بها عن أوضاع الفريق تعكس حالته المتردية وظروفه الصعبة للتأثير على المدرب الذي كان بالأصل متردداً. ولا تُعرف الأهداف الحقيقية التي يسعى إليها هؤلاء طبقاً لتصرفهم الغريب وأكثر ما يخشاه النجماويون أن يكونوا من بينهم نظراً لأنها سابقة لم تحدث في الوسط النجماوي المترابط بينما سيهون وقع الأمر فيما لو كانت غير ذلك على أساس الحرب الشعواء التي يمارسها البعض ممن لا تروق له نجاحات النجمة وبقاؤه طوال هذه المدة ممتازاً ينقل واقعاً مختلفاً عن أحوال الكرة القصيمية المتردية.
من جهة أخرى، تتجه نوايا الإدارة النجماوية صوب البحث عن بديل بسرعة كافية لتحقيق مطلب الفريق الذي تفرضه أحواله الفنية وما زالت الجهود قائمة في هذا الإطار حيث تتحدث المصادر عن الاتجاه إلى المدرسة البرازيلية وقد قفز اسم المدرب لانا الذي سبق أن خاض تجارب ناجحة مع الرائد ابان صعوده للدوري الممتاز كما سبق أن أشرف على تدريبات النجمة في مدة ضيقة وصعبة لم تمنحه فرصة العمل بأجواء صحية رغم العوامل الجيدة التي أظهرها في ذاك الوقت.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved