أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th November,2001 العدد:10650الطبعةالاولـي الأحد 10 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

في كأس الدوري
الجيزاني يقود الأهلي لهزيمة الشباب
*جدة مكتب الجزيرة:
خطف الفريق الأهلاوي فوزاً صعباً من أنياب الليث عندما كسب اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة بعد مباراة متوسطة في شوطها الأول جيدة في شوطها الثاني الذي شهد اثارة وندية في أغلب فتراته وقد استطاع الفريق الأهلاوي فرض سيطرته واسلوبه في أغلب فترات المباراة وتهديد مرمى الحارس الشبابي عبدالرحمن الحمدان في عدد كبير من الفرص التي لم يكتب لها النجاح والتي كان ابرزها يضيع من المهاجم الدولي عبيد الدوسري الذي لم يكن موفقاً في هذا اللقاء وكاد ان يتسبب ايضاً في اصابة بالغة للحارس الحمدان عندما ضربه بقدمه على رأسه في كرة مشتركة بينهما وهي بالطبع غير متعمدة.
والفوز الأهلاوي جاء بصعوبة نتيجة للتفوق الذي كان عليه الدفاع والحارس الشبابي اللذان استطاعا الصمود امام الهجوم الأهلاوي الصعب إلى ما قبل النهاية بتسع دقائق فقط.
حيث لم يمهل الشبابيون الأهلاويين حتى للتعبير عن فرحتهم بهدف السبق الذي سجله الشليه عندما عدل العصفور النتيجة بعده بدقيقة واحدة.
ولم يأت التقدم الأهلاوي إلا في الدقائق الأخيرة من المباراة التي منحت الأهلي النقاط الثلاث.
* أهداف المباراة
ق55 كرة اهلاوية تناقلها أكثر من لاعب تصل إلى الشليه الذي سدد من على رأس ال18 قوية حاول الحمدان التصدي لها ولكنه لم يستطع فعانقت شباكه هدفاً أول للأهلي.
ق56 القنات يشن هجمة على مرمى الأهلي ويتخطى أكثر من لاعب ويلعب كرة بينية إلى العصفور الذي واجه النجعي ولعبها سهلة على يساره هدف تعادل شبابيا.
ق81 ومن خطأ لصالح الأهلي يلعب الشليه الكرة ساقطة إلى الجيزاني الذي عالجها في المرمى هدفاً أهلاوياً ثانياً.
النجمة \ الطائي
* عنيزة سالم الدبيبي:
حقق فريق النجمة فوزه الأول في منافسات بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين على حساب الطائي بنتيجة 2/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب النجمة بعنيزة سجلت أهداف المباراة عن طريق امات جي للطائي في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول وللنجمة اسحاق كواكي 10 واحمد الحربي 41 من زمن الحصة الثانية.
وقد ظهرت المباراة بمستوى دون المتوسط غلب عليها الأداء العشوائي مصاحباً بالخشونة التي استدعت حكم اللقاء لاشهار البطاقة الحمراء ثلاث مرات في وجه لاعب النجمة وليد الرحياني ثم تبعه لاعبا الطائي إبراهيم الشمري وبندر مدني.
وبذلك انعش النجمة آماله في البقاء بعد ان رفع رصيده إلى «4» نقاط متقدما خطوة مهمة إلى الأمام فيما زادت أوضاع الطائي صعوبة بتلقيه خسارة موجعة أبقته في المؤخرة بلا نقاط.
هدف الطائي
من إحدى الكرات الطويلة التي أجاد وسط الطائي ارسالها تأخر المدافع النجماوي سالم الغلث في تخليصها من أمام امات جي الذي استطاع ارسالها رأسية تجاوزت حارس النجمة الطيار وتهادت داخل الشباك معلنة هدف الطائي الأول في الدقيقة 33.
وأدرك النجمة التعادل الذي تحقق مبكرا وبالتحديد في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني عن طريق اسحاق كواكي إثر استثماره لعرضية عن طريق تنفيذ احد الاخطاء.
هدف نجماوي ثان
استثمر احمد الحربي خطأ احتسب على حارس مرمى الطائي لتأخره في لعب الكرة سددها الحربي زاحفة على يسار الحارس مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 41 من الشوط الثاني.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved