أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th November,2001 العدد:10650الطبعةالاولـي الأحد 10 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

الليلة في الجولة الثانية من نهائيات القصيم
لقاء الصدارة يجمع الخلود والعربي والرمة والتقدم في مهمة البحث عن فرصة
* كتب عبدالله الدهامي:
يشهد استاد مدينة سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة مساء هذا اليوم الجولة الثانية من نهائيات قدم القصيم لأندية الدرجة الثالثة حيث يقام لقاءان هامان الأول يجمع الخاسرين في الجولة الأولى الرمة والتقدم والثاني يلتقي فيه العربي مع الخلود.
الرمة التقدم
يقام هذا اللقاء في تمام الساعة التاسعة وهو لقاء الجريحين فالرمة خسر أمام العربي بهدفين لهدف والتقدم خاسر من الخلود بهدف وحيد، فريق الرمة قدم مباراة جيدة أمام العربي خصوصاً في الشوط الأول، كما ان الشوط الثاني شهد بعض فرص التسجيل له لكنها لم يكتب لها النجاح وسيعمد مدربه إلى اللعب بالتشكيل المثالي للبقاء في دائرة المنافسة فالفرصة ماتزال قائمة في حال الفوز فقط. يبرز من الرمة إبراهيم العريني وعبدالله الشاعف، أما فريق التقدم فكانت خسارته أمام الخلود محبطة لآماله كونها البداية التي يتمنى تجاوزها وفي لقاء الفريق أمام الخلود تفاوت الأداء خلال الشوطين فكان في الشوط ألاول قويا وهدد مرمى الخلود بأكثر من ثلاث فرص لكنه تراجع في الشوط الثاني واختلف أداؤه واستسلم على الرغم من امتلاكه مقومات الفوز يبرز من التقدم محمد البحيري وعلي وصل.. مباراة الفريقين مثيرة وقوية وسيخوضانها بمبدأ التعويض وخلق فرصة المنافسة كون ذلك ممكنا في هذه الجولة الهامة أما الخسارة فتعني بالتأكيد توديع البطولة والاكتفاء بأحد المراكز الشرفية اما الثالث أو الرابع فمن يعوض على حساب الآخر الرمة أم التقدم؟
العربي الخلود
اللقاء الثاني يقام في الساعة الحادية عشرة وهو اللقاء الأقوى إثارة فهو يجمع أصحاب النقاط الثلاث فالعربي تجاوز الرمة وتجلت خبرته في لقاء الجولة الأولى وهو الفريق القادر دائماً على تحقيق الفوز متى شاء فهو يمتلك لاعبين قادرين على الابداع بوجود صالح الصييفي وبدر العتيبي ومن خلفهم عادل البخيت إضافة للاعب الجديد عبدالله الزامل الذي قدم مستوى جيدا أمام الرمة ويعمد مدربه الجزائري عبدالعزيز الجيلالي إلى الأداء المتوازن وامتلاك منطقة الوسط مما يمكنه من تحقيق النتائج الايجابية على الدوام وسيحاول العربي اليوم مواصلة حصد النقاط وتحقيق بطولته المفضلة التي اعتاد عليها، فريق الخلود هو الحصان الأسود في دوري القصيم بمستوياته الراقية ونتائجه القوية. قدم الخلود في الجولة الأولى أمام التقدم مستوى أهله لانتزاع ثلاث نقاط ثمينة ستكون له دافعاً للمواصلة نحو حلم البطولة ومباراته اليوم لن تكون سهلة فالعربي يختلف عن غيره ويدرك لاعبو الخلود ذلك وعودة الخبير القائد عيد الحربي بجانب عبدالعظيم العتيبي والهداف بندر الوهبي ستعطي بقية لاعبي الفريق مزيدا من الثقة للتعامل مع اللقاء الهام لكن قد يخسر خط دفاعه تماسكه المعهود بسبب ايقاف عبدالعزيز الدوسري لحصوله على الانذار الثالث.. اللقاء قوي وهام وكلا الفريقين مؤهل للكسب لكن مقعد البطولة واحد فمن يحجزه أولا العربي أم الخلود؟؟.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved