أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th November,2001 العدد:10650الطبعةالاولـي الأحد 10 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

آخر مباريات تصفيات مونديال 2002:
الأوروغواي أستراليا إيابا اليوم وسط حماية أمنية مشددة
* مونتيفيديو أ ف ب:
تلتقي الاوروغواي واستراليا اليوم الأحد على ملعب «ستيناريو» الشهير في مونتيفيديو في إياب الملحق الأميركي الجنوبي الأوقياني لمعرفة هوية آخر منتخب سيحجز بطاقته إلى مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان بقيادة الحكم الإماراتي علي بو جسيم.
وكانت مباراة الذهاب في ملبورن انتهت بفوز استراليا 1 صفر سجله كيفن موسكات في الديقة 79 من ركلة جزاء، وهذا يعني انه يتوجب على الاوروغواي الفوز بفارق هدفين.
وستقام المباراة وسط حماية أمنية مشدة حيث جندت السلطات المحلية 800 شرطي للحفاظ على الأمن داخل الملعب وفي محيطه بعد الاستقبال العدائي الذي لقيه أفراد المنتخب الاسترالي لدى وصولهم إلى مطار مونتيفيديو قبل ثلاثة أيام حيث تعرض بعضهم إلى الضرب من الجمهور الثائر.
وكانت السلطات المحلية في الاوروغواي قدمت اعتذارات إلى المنتخب الاسترالي على ما بدر من بعض الأنصار في المطار ووعدت باعتقالهم.
ولن تكون مهمة الاوروغواي سهلة في قلب النتيجة لأن منتخبها لا يتمتع بهجوم قوي اذ سجل 19 هدفا فقط في 19 مباراة خلال التصفيات
الأميركية الجنوبية، خلافا لدفاعها القوي الذي دخل مرماه 13 هدفاً فقط.
ويعود إلى صفوف منتخب الاوروغواي هدافه داريو سيلفا بعد شفائه من اصابة في كتفه، وسيلعب إلى جانبه الفارو ريكوبا صاحب التسديدات القوية.
أما استراليا فإنها ستعتمد على الدفاع المكثف والهجمات المرتدة لتسجيل ولو هدف لأن ذلك سيجبر الاوروغواي على تسجيل ثلاثة أهداف لضمان التأهل.
يذكر ان الاوروغواي بطلة العالم عامي 1930 و1950 غابت عن النسختين الأخيرتين، في حين سبق لاستراليا ان شاركت في النهائيات مرة واحدة وكان ذلك عام 1974.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved