أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 25th November,2001 العدد:10650الطبعةالاولـي الأحد 10 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

نجوم الكرة السعودية يتسابقون لتلبية دعوة الخير وماجد ورمزي ومحيسن يعودون للملاعب
* الرياض أسامة النصار:
يحتشد اليوم الأحد باستاد الأمير فيصل بن فهد رحمه الله نخبة من نجوم كرة القدم السعودية الحاليين والمعتزلين للمشاركة في مهرجان «أصدقاء الأطفال المعوقين» والمباراة الاستعراضية التي تنظمها جمعية الأطفال المعوقين على كأس الوفاء للأمير فهد بن سلمان رحمه الله .
ويتضمن المهرجان الذي يقام برعاية شركة «كوكا كولا» العديد من الفقرات الرياضية والفنية والترفيهية، وعرض لليزر ومسابقات خصصت لها جوائز قيمة، كما سيتم السحب على ثلاث سيارات «مرسيدس» وآلاف الجوائز الثمينة.
ويعد المهرجان الذي ينطلق الساعة التاسعة والنصف مساء ويمتد لثلاث ساعات أحد برامج الدعم التي تبنتها جمعية الأطفال المعوقين لحشد المساندة لمشروعاتها ولخدماتها الخيرية المجانية التي تقدمها في مراكزها بالرياض وجدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة والجوف.
وقد أقامت الجمعية عدداً من نقاط البيع والمنتشرة في المراكز التجارية الكبرى بالعاصمة الرياض وفي مطاعم الوجبات الجاهزة تيسيراً على الجماهير الراغبة في الحصول على تذاكر المهرجان الذي يخصص ريعه كاملاً لصالح جمعية الأطفال المعوقين.
وحظيت فكرة المهرجان بتفاعل مميز من العديد من القطاعات، حيث وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على إقامة المهرجان باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وتوفير كل الإمكانات لإنجاح هذه المناسبة الخيرية.
ومن جهتهم أعلن العديد من النجوم موافقتهم على المشاركة في المهرجان منهم إبراهيم ماطر، وفهد الهريفي، ومحيسن الجمعان، وماجد عبدالله، وسعيد العويران، وفهد المهلل، ورمزي العصيمي، وصالح الداود، وصالح النجران، وسلطان مرزوق.
كما وافق المدربان الوطنيان ناصر الجوهر، ومحمد الخراشي على المشاركة والإشراف على تشكيلة الفريقين في المباراة الاستعراضية التي يحكمها حكمنا الدولي عبدالرحمن الزيد، ويساعده حمد الخربوش ومحمد سعد.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved