أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th November,2001 العدد:10652الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

الخوري ينصح تشرين بعدم السفر لمقابلة الهلال السعودي
* دمشق خليل الهملو:
نصح مدرب نادي تشرين السوري «المستقيل مروان خوري» ناديه السابق من السفر إلى الرياض لمقابلة نادي الهلال في مباراة الاياب. وقال الخوري في تصريح صحفي عبر هاتفه الجوال: أنا انصح نادي تشرين بالاعتذار عن السفر إلى السعودية لأن الأمل معدوم بهكذا فريق وهكذا لاعبين، وأضاف مروان: لا اعتقد ان نادي تشرين سيحقق اية نتيجة في الرياض أمام ناد عريق كالهلال.
ورداً على سؤالنا حول مباراته السابقة التي جمعته مع الهلال وكان عرض فريقه جيدا في الشوط الثاني ويمكن ان يحقق شيئاً في الرياض، رد الخوري: عندما يلعب الفريق بروح الفريق فعلاً يمكنه ان يحقق شيئاً. عندما عمل الجميع بمحبة واخلاص شديدين فزنا بلقب بطولة الدورة الكروية التي شارك فيها عدد من الأندية العربية العريقة، وأردف الخوري: ولكن الآن الأمور انقلبت رأساً على عقب لأن هناك أناساً لا يريدون النجاح لأحد وفوزنا بدورة تشرين فتح أعينهم علينا.
الخوري الذي قدم استقالته بين شوطي مباراة تشرين مع نادي الجهاد وانتهى الشوط الأول «4/صفر» لصالح النادي الضيف كانت هذه النتيجة كافية لكي يحزم الخوري حقائبه ويتجه إلى مدينة حمص بعد ان وبخ لاعبيه بالكلام القاسي الأمر الذي رفع من مستوى المباراة في الشوط الثاني واستطاع التشرينيون احراز هدفين أمام تراجع الجهاد. وعن تحسن مستوى فريق تشرين في الشوط الثاني رد الخوري: يبدو ان الكلام القاسي الذي وجهته للفريق قبل مغادرتي الملعب فعل فعلته وأثر على ضمائر بعض اللاعبين النائمة، وبعد هذه الخسارة التي لحقت بنادي تشرين على يد نادي الجهاد القادم من القامشلي شمال شرق البلاد اجتمعت إدارة نادي تشرين وقررت:
قبول استقالة المدرب مروان خوري من تدريب الفريق الأول وعقوبة اللاعبين عبدالله منذر وفادي ميض بالوقف لمدة ثلاثة أشهر وتعيين المدرب مصطفى طحان مدرباً للفريق الأول ودعوة الكادر التدريبي والإداري الجديد للاجتماع بعناصر الفريق للخروج من هذا النفق المظلم كون النادي يمر في مرحلة حرجة وضعته في دائرة الخطر.
من جهة ثانية تغادر غدا إلى الدوحة بعثة فريق حطين لكرة القدم للمشاركة في نهائيات بطولة الأندية العربية أبطال الدوري السابعة عشرة التي يستضيفها نادي السد القطري وينتظر عشاق الكرة السورية ان يكون حطين سفيراً ناجحاً للكرة السورية.. والجدير ذكره ان حطين بالمجموعة الأولى إلى جانب السد القطري المضيف ومولودية وهران الجزائري والأهلي اليمني.. هذا وسوف تنطلق مباريات البطولة يوم الأربعاء القادم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved