أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th November,2001 العدد:10652الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

يوسف الثنيان في حديث العودة:
سأعود اللاعب الذي تعرفه الجماهير ولو من دون عقد احتراف قادر على العطاء لمدة سنتين ولن أشارك أمام النصر
أكد اللاعب الهلالي والنجم الجماهيري يوسف الثنيان رغبته في الاستمرار في العطاء وممارسة الكرة لمدة موسمين قادمين. وقال الثنيان: أنا على يقين بأني قادر على العطاء لموسمين قادمين وبشكل أفضل إن شاء الله.
وشدد الثنيان على حرصه على العودة بشكل جيد أو الانسحاب نهائياً من عالم كرة القدم. وعاود الثنيان القول: إنني احترم الجماهير الرياضية بشكل عام والهلالية خاصة لذلك فلن أعود للملعب إلا بعد أن أكون يوسف الثنيان الذي تعرفه الجماهير واعتادت على مشاهدته.
وفي سؤال حول الفترة التي يحتاج إليها للعودة أكد يوسف بأنه يحتاج إلى أقل من شهر ونصف الشهر خاصة وإني أمارس التمارين اللياقية بشكل يومي منذ ابتعادي عن الملاعب لفترة (7 أشهر) تقريباً واعتقد أن أي لاعب في العالم ينقطع هذه الفترة يحتاج إلى فترة للعودة لممارسة التمارين بالكرة وحتى تعود له حساسيته على الكرة.
وحول تجديد عقده مع فريقه الهلال ذكر كما ذكر رئيس نادي الهلال سمو الأمير سعود بن تركي قال الثنيان: نحن حالياً نعيش في عصر الاحتراف وشيء طبيعي أن يكون هناك عقد مع الفريق، وهذا شيء طبيعي وأنا واحد من اللاعبين المحترفين وإن شاء الله ستسير الأمور مع إدارة الهلال بالشكل الذي يرضي الطرفين واعتقد أن المهم مصلحة الهلال وليس شرطاً أن أوقع للهلال، بل المهمة أن أعود للهلال بالشكل الذي يكون لمصلحة الهلال.
وعرج الثنيان للحديث عن فريقه الهلال بعد استلام المدرب البرتغالي آرثر جورج الإشراف على الفريق. قال: إن المدرب (آرثر) مدرب كبير بدليل ظهور الفريق في كأس الأمير فيصل بن فهد بشكل أفضل بكثير من الموسم الماضي و(آرثر) بعد عودة لاعبي المنتخب استطاع أن يغير الفريق بشكل كبير وهو بالفعل مدرب كبير وهذا من حكمي على الفريق من خلال مشاهدة المباريات عن طريق التلفزيون.
وأضاف الثنيان أن اعتزال خالد التيماوي الذي يصر عليه هو شيء يضايقني جداً لأني أعرف بأن خالد قادر على العطاء لأربعة مواسم قادمة ولكن هذا القرار اتخذه خالد وهو صاحب القرار الأول والأخير. وأنا شخصياً سأحرص على المشاركة في اعتزال خالد بشكل رمزي لأني لا استطيع أن أشارك في المباراة لانقطاعي عن ممارسة الكرة.
وحول لقاء القمة بين النصر والهلال أكدر الثنيان بأنه يتمنى بأن تظهر المباراة بالشكل الذي اعتاد عليه الجميع، جميلة مثيرة للجميع وهي مباراة لا تخضع للمقاييس أبداً، فمن الممكن أن يكون الهلال هو الأفضل ويفوز النصر والعكس صحيح وأنا شخصياً لن أشارك في المباراة لعدم جاهزيتي. واختتم الثنيان حديثه بالقول بأن الحفل الذي أقيم والخاص بأصدقاء المعوقين كان ناجحاً بكل المقاييس وأتمنى أن يكون بشكل سنوي.
ونوه الثنيان في ختام حديثه بقوله: أعود وأكرر وعدي للجماهير الهلالية بأني سأسعى للعودة بشكل أفضل وأقوى أو عدم العودة وترك الكرة وأنا لدي الثقة في نفسي بأني سأعود الثنيان الذي عرفته الجماهير.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved