أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th November,2001 العدد:10652الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

على ملاعب نادي الأخدود وبطموحات متناقضة
الهلال ونجران يفتتحان اليوم منافسات الدور الثاني لدوري شباب الممتاز
* كتب طارق العبودي:
يفتتح فريقا نجران والهلال مساء اليوم «الثلاثاء» منافسات الدور الثاني لمسابقة دوري شباب الممتاز لكرة القدم حيث يلتقيان في الساعة 15.10 على ملاعب نادي الاخدود بنجران في لقاء كان من المفترض ان يقام يوم الجمعة المقبل إلا انهما اتفقا على ان يكون اليوم لظروف الطيران وصعوبة عودة الفريق الهلالي إلى الرياض في نفس اليوم فيما لو اقيمت في موعدها السابق.
هذه المباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة العاشرة تحمل أهمية كبرى للفريقين بل ان نتيجتها تهم فرقاً أخرى، وينظر لها الهلال نظرة خاصة على اعتبار ان فوزه إذا ما تحقق سيدفعه للتمسك بآماله القوية في المنافسة إضافة إلى انه يبحث عن الثأر لنفسه من الخسارة المفاجئة التي تلقاها في بداية الدوري على أرضه من نجران.
أما فريق نجران فإنه يبحث عن النقاط من أجل الابتعاد عن مواقع الخطر وتحسين مركزه ليس إلا بعد ان فقد نهائياً فرصة المنافسة على مراكز المقدمة.
ورغم فوارق الإمكانات بين الطرفين والتي تميل كلية لمصلحة الهلال إلا انه سيجد صعوبة كبيرة لأن نجران يبدو دائماً بشكل مختلف حينما يلعب بين جماهيره.
لنجران 9 نقاط يحتل بها المركز السابع.. أما الهلال فلديه 14 نقطة يحتل بها المركز الرابع ولديه لقاء مؤجل أمام الشباب لم يلعبه حتى الآن.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved