أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th November,2001 العدد:10652الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

طالب «نور» بمراجعة حساباته.. الجمعان:
لا أعرف ماذا يريد هذا اللاعب؟!
* كتب عبدالسلام السبعان:
أبدى النجم الهلالي عبدالله الجمعان استغرابه لما حدث من مشادة كلامية من زميله محمد نور تجاهه وزميله احمد الدوخي حيث قال: بكل صراحة ما زلت حتى هذه اللحظة استغرب ما حدث من زميلي وصديقي محمد نور من تلفظ علي وعلى الدوخي بعد احتكاك عادي في كرة القدم، والشيء الغريب أنه تربطني بنور علاقة جيدة وبيننا اتصال بشكل شبه اسبوعي تقريباً.
وأنا شخصياً ارغب في عدم اعطاء الموضوع اكبر من حجمه واطالب نور بمراجعة حساباته فليس عيباً ان نخطئ ولكن العيب ان نستمر في الخطأ واني على يقين بأن نور سيبقى صديقا مقربا ولن يكون لهذه الحادثة اي دور في التأثير على علاقتنا مع بعض..
الى ذلك امتدح الجمعان مسيرة الفريق مع المدرب آرثر وقال انها اكثر من جيدة سواء في الدوري او بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله، والأرقام تشهد بذلك، إضافة إلى أن موقعنا في ترتيب الفرق في مسابقة دوري خادم الحرمين الشريفين يعتبر اكثر من جيد وان كنا نطمع دائما في المركز الأول وهو المركز الوحيد الذي يقنع جماهير الهلال التي اعتادت على البطولات والكؤوس.. وحول ما يثار عن اخطاء يقع فيها آرثر قال: الكمال لله وحده وفي عالم الكرة لا بد من الاخطاء.
وشدد الجمعان على ان وصول الهلال للمربع الذهبي امر مفروغ منه والغريب في الأمر ان يغيب الفريق عنه.. وتوقع أن يتأهل الاتحاد والأهلي والنصر للمربع مع الهلال، وقد يكون الرياض بديلاً لأحد الفرق الثلاثة بعد المستويات المتطورة التي يقدمها هذا الموسم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved