أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 27th November,2001 العدد:10652الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

بعد تكليفه بالإشراف على المنتخبات الثلاثة... الأمير نواف بن سعد عضو اتحاد كرة القدم:
ثقة الأمير سلطان أكبر شرف لي وهدفنا مواصلة النجاحات
* كتب عبد السلام السبعان:
عبر سمو الأمير نواف بن سعد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عن سعادته بالثقة الغالية من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بتكليف سموه مشرفاً عاماً على منتخب الشباب والأشبال والأولمبي حيث قال سموه في تصريح خاص ل« الجزيرة» انني سعيد جداً بهذه الثقة لدى الرئيس العام الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل وإنه لشرف لي أن أكون أحد الكوادر التي تخدم الكرة السعودية عن طريق انضمامي للاتحاد السعودي لكرة القدم أولاً وحول الاشراف على المنتخب السعودي للشباب والأولمبي والأشبال انه امتداد للاهتمام الذي يقدمه الرئيس العام للكرة والرياضة السعودية بشكل عام. فهناك اهتمام خاص من سمو الرئيس العام ونائبه. وحول أهم المستجدات على المنتخبات السعودية أكد سموه بأن الاهتمام والعمل مستمر من قبل ونحن سنسعى لتواصل هذا النجاح فالمملكة العربية السعودية تحظى بوجود كوادر وطنية أكثر من رائعة والجميع فيهم الخير والبركة وأكد سموه بأن الاهتمام سيكون حالياً على مشاركة المنتخب السعودي للشباب في البطولة القادمة في دولة «الكويت» والتي ستكون في وقت غير مناسب لتزامنها مع الامتحانات الخاصة باللاعبين فنحن ندرس حالياً إما تقديم البطولة لشهرين أو أن نستضيفها حتى نستطيع المشاركة بالشكل الذي يليق بالكرة السعودية ان شاء الله. وسيكون هناك جدول عمل زمني جديد لمشاركة المنتخبات ابتداء من الشهر القادم للموسم الحالي والموسم القادم. وعلى أن يكون هناك اجتماعات بشكل دوري.
وحول سؤال إن كان هذا المنصب سيتسبب في ابعاد سموه عن المنتخب السعودي الأول قال سموه نحن في الاتحاد السعودي مكملين لبعضنا وتواجدي في معسكرات المنتخب السعودي الأول هو نابع من اهتمام وحرص المسؤولين وسنستمر في ذلك ان شاء الله.
واختتم سموه حديثه بقوله: أشكر الأمير سلطان ونائبه الأمير نواف على هذه الثقة الكريمة وان شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع كما أشكر كل من هنأني بهذا المنصب الذي أتشرف به.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved