أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 29th November,2001 العدد:10654الطبعةالاولـي الخميس 14 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

يقدمان العضوية الشرفية لفهد ومحمد المعجل
اليوم: الخضيري والعريج يزوران سعد المعجل الرئيس الفخري لنادي نجد بحوطة سدير
* حوطة سدير الجزيرة:
يقوم الأستاذ/ فارس بن محمد الخضيري رئيس مجلس إدارة نادي نجد بحوطة سدير والأستاذ/ ناصر بن إبراهيم العريج مسؤول العلاقات العامة بالنادي بزيارة الرئيس الفخري للنادي الأستاذ سعد بن محمد المعجل. وذلك لتهنئة سعادته بحلول شهر رمضان المبارك وكذلك تهنئته بمناسبة عودته من الخارج بعد رحلة علاجية تكللت ولله الحمد بالنجاح وذلك مغرب هذا اليوم الخميس في منزل الأستاذ المعجل في الدمام بالمنطقة الشرقية.
وسيقوم الخضيري بتسليم إهداء النادي لسعد المعجل بتلك المناسبة وكذلك سيسلم الأستاذين فهد ومحمد ابني الشيخ سعد العضوية الشرفية الفخرية لدعمهما المستمد من دعم والدهما حفظه الله ودعم ابني عمهما الأستاذين محمد وفهد ابني عبدالعزيز المحمد المعجل عضوي شرف النادي الداعمين الفاعلين للنادي.
من جهته قال الأستاذ فارس الخضيري إن زيارتنا اليوم للأستاذ سعد ما هي إلا أقل واجب في حق ذلك الرجل الذي دعم ولا زال وسيستمر بإذن الله خير سند ومعين للنادي بعد عون الله تعالى وهذا ليس بمستغرب على الشيخ سعد المعجل كأحد الأبناء البررة لحوطة سدير وما النادي إلا جزء من هذه المدينة التي أنجبت سعد المعجل وغيره من الرجال الأفاضل.وقال الأستاذ فارس الخضيري بأن إخواني في إدارة نادي نجد وكافة منسوبي النادي من لاعبين وعاملين حملوني تحياتهم للشيخ سعد وتهانيهم بمناسبة عودته بعد رحلة علاجية تكللت ولله الحمد بالتوفيق والنجاح وتقديم الدعوة لسعادته للالتقاء بهم في مقر النادي بحوطة سدير. وأضاف الخضيري بأن النادي سيسعد هذا اليوم إن شاء الله تعالى بتقديم العضوية الشرفية لرجلي الأعمال فهد ومحمد ابني سعد المعجل تقديراً لجهودهما واهتمامهما وجهود جبارة قدمها والدهما وسيكون لعضويتهما الشرفية للنادي دعماً معنوياً ومادياً كبيرين.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved