أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 30th November,2001 العدد:10655الطبعةالاولـي الجمعة 15 ,رمضان 1422

الاقتصادية

يعد مكسباً للقطاع الخاص في الاستماع لتوجيهاته
حشد من رجال الأعمال يتشرفون بلقاء ولي العهد الأحد القادم
فقيه يدعو منسوبي غرف المملكة للاستفادة من اللفتة الكريمة
*الرياض طالب السعدون:
يتشرف رجال الأعمال بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وذلك مساء يوم الاحد القادم الموافق 17 رمضان 1422ه بقصر سموه.
وذلك بهدف التباحث في عدد من القضايا والجوانب الاقتصادية حيث يحظى رجال الأعمال وبالاخص القطاع الخاص برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد التي جعلت من هذا القطاع نموذجاً مميزاً في التعاملات الاقتصادية والتجارية على الصعيد المحلي والدولي، ويعد هذا اللقاء مكسب وطموح رجال الأعمال السعوديين وذلك للاستماع إلى توجيه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله للقطاع الخاص.
والسير وفق ما يشير إليه سموه لما لذلك من أبعاد مستقبلية تعود لصالح القطاع الذي بدوره يعكس تلك المفاهيم إلى واقع ملموس يرجع بالفائدة الاقتصادية بالمنطقة.
من جهة أخرى فقد دعا معالي وزير التجارة كافة مسؤولي غرف المملكة للاستفادة من هذه الفرصة الثمينة والانصات إلى اللفتة الكريمة التي يحظى بها القطاع الخاص من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين.
فهذه النتائج وتلك الانجازات الاقتصادية التي وصلت لها المملكة في ظل الظروف الراهنة وخلال عقود زمنية بسيطة جعلت المملكة من مصاف الدول المتقدمة والمتحضرة تجارياً واقتصادياً هي نتيجة توجيهات وتعليمات حكومتنا الرشيدة والسير وفق خطط منهجية واضحة ومدروسة فكانت التوجيهات على تكاتف القطاع الخاص والقطاع الحكومي لنصل بذلك لهدف سامٍ ونبيل وهو خدمة هذا الوطن فهذا ما جعل اعتزاز رجال الأعمال بما يحظى به القطاع الخاص من لقاءات مع مسؤولي الدولة ليستمع لتوجيهاتهم التي كانت سبباً بعد مشيئة الله في دفع الحركة الاقتصادية في البلاد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved