أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st December,2001 العدد:10656الطبعةالاولـي السبت 16 ,رمضان 1422

رمضانيات

500 صائم يستفيدون من مشروع تفطير صائم في رياض الخبراء
* رياض الخبراء حسن الدهيمان:
أقام مكتب الجاليات بمحافظة رياض الخبراء المشروع الخيري السنوي في عامه العاشر على التوالي لإفطار الصائمين ودعوتهم والذي يعتبر فرصة ثمينة لاجتماع الاخوة الوافدين لدعوتهم وتوجيههم في مكان واحد من خلال الكلمات التوجيهية من كتيبات ومطويات والقاء محاضرات قبيل وبعد الافطار وذلك طول شهر رمضان المبارك .
حيث سيتولى الدعاة والمترجمون في المكتب إلقاء هذه الكلمات كل حسب لغته، الجدير بالذكر أن موقع الافطار لهذا العام تم تحديده على الشارع العام بتقاطع طريق الثليبيت مع طريق المدينة المنورة كي يستفيد منه المسافرون.
وقد خصص مكان لهم. ويستفيد من هذا المشروع سنوياً ما يقارب من 500 صائم ويقوم بدعم هذا المشروع المحسنون، ذكر ذلك المشرف على المكتب/ ابراهيم بن حسن الدهيمان الذي أهاب بالمحسنين لدعم المكتب ليستطيع مواصلة أنشطته المتعددة، كما شكر نيابة عن أعضاء المكتب بلدية محافظة رياض الخبراء والمحسنين والمشتركين الذين يواصلون دعمهم كل عام وقد تم استبدال الخيام القديمة «المخصصة للإفطار» بخيام من النوع الجيد المقاوم للأمطار والرياح الشديدة«بإذن الله» حيث تبرع الشيخ محمد بن إبراهيم الخضير مشكوراً بمبلغ 000.25 ريال لصالح الخيام الجديدة ويستقبل التبرعات في مقر المكتب مقابل ثانوية الرياض.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved