أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st December,2001 العدد:10656الطبعةالاولـي السبت 16 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

فيما يلعب الريان أولاً مع الفيصلي
(الإثارة) تجمع الأهلي والصفاقسي في البطولة العربية
* تبلغ الاثارة ذروتها اليوم في بطولة الامير فيصل بن فهد العربية للأندية ابطال الدوري لكرة القدم عندما يلتقي الاهلي السعودي الصفاقسي التونسي.. ويتذكر الاهلاويون جيدا خسارتهم من الفريق التونسي في جدة الموسم الفارط في نصف نهائي البطولة حيث ودع الاهلي المنافسة وتأهل الصفاقسي للنهائي ويفوز بالكأس.
ويسعى الاهلاويون اليوم الى تكرار انتصارهم واضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيدهم تضمن التأهل الى الدور النهائي وكان لوكا قد تابع مباراة الصفاقسي مع فيصلي الاردن ودوّن في اجندته كل المعلومات التي من شأنها افادته بشكل جيد اليوم.
ومن المتوقع ان يعمد الممرن الاهلاوي للعب بنفس الاسلوب الذي لعب به امام الريان القطري خاصة بعد ان اثبت جدواه في المباراة السابقة.
وفي الجانب الآخر إن الفريق التونسي وهو احد اقوى الفرق العريقة يسعى الى تأكيد حضوره امام فريق شديد البأس مثل الاهلي والتأكيد على عزمه الجاد على الفوز باللقب من جديد.
ويتوقع ان تظهر المباراة بصورة مثيرة خاصة وهي تجمع بين فريقين من اقوى المرشحين للفوز باللعب.
هذا وفي المباراة الاولى يلتقي الريان القطري مع الفيصلي الاردني وهي مباراة التعويض خاصة من جانب الفريق القطري الذي خرج خاسرا برقم كبير امام الاهلي السعودي وأي تعثر له اليوم سوف يلغي اي حضور فاعل له في باقي منافسات البطولة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved