أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st December,2001 العدد:10656الطبعةالاولـي السبت 16 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

السكاكر الأسعد بفوز فريقه
لا جديد .. فالرائد محطة تجارب لنا وفرصة للتزود بالنقاط!!
* بريدة ناصر الفهيد:
كان رئيس التعاون الأستاذ عبدالرحمن السكاكر أكثر الحاضرين في الملعب سعادة .. ففريقه كسب التحدي ففاز بجدارة مستوى ونتيجة محققا فوزه الرابع .. السكاكر صرح للجزيرة عقب المباراة قائلا إن النتيجة ليس فيها جديد .. فالتعاون متعود على الفوز لأن خصمنا وشقيقنا الرائد عندما يواجهنا يعرف قدره جيدا ويسلم بالنتيجة داخل الملعب رغما عنه لأن نجومنا يفرضون ذلك عليهم كما حدث اليوم ومباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.
وللحق يجب أن أقولها إن الرائد أصبح بالنسبة لنا محطة تجارب حيث في كل مباراة تجمعنا بالرائد نشرك بعض اللاعبين الجدد في الفريق وللّه الحمد ينجحون ببراعة حيث أبدع ونجح في أولى مشاركة اليوم سعدون الشمري والسنغالي جانجا، لذلك فالرائد الذي نجرب فيه لاعبينا يستحق الشكر على ذلك لأننا نجرب لاعبينا ونتزود بالنقاط معهم دائما ...
وعن توقعه بالفوز خاصة وأن الرائد لم يخسر أي نقطة قبل المباراة قال السكاكر مشكلة الرائد إنه واجه التعاون .. وهذه بحد ذاتها تكفي لتعرف أن الرائد لو يفوز في مائة مباراة وبعدها يواجه التعاون فإنه سيخسر، وهذا شيء طبيعي لأننا أفضل من الرائد في كل شيء وغير مستغرب أن تكون خسارتهم على أيدينا .. لذلك كنت واثقاً من الفوز قبل المباراة والحمد للّه على كل شيء.
وعن استحقاق الرائد للخسارة قال السكاكر أصلا للرائد الفخر والشرف أن يخسروا من التعاون بفارق هدف فهذا إنجاز بالنسبة لهم حيث تعود التعاون الفوز عليهم بأكثر من هذا الفارق .. ومن هنا أقول الرائد يستحق الخسارة لعدة أسباب أولها أنهم واجهوا التعاون .. ثانيا الفارق الكبير في المستوى بيننا وبينهم .. ثالثا تدخل السعيدان في الفريق الرائدي فكل من حضر المباراة يشاهد أن المدرب هو تيلي سعيدان وليس شينا .. وما دام السعيدان هو المدبر والمعبر لديهم لن يفلحوا وسيستمرون محطة للتزود بالنقاط لنا وأشكر لاعبي فريقي على روحهم الكبيرة ومستواهم الثابت الذي استحقوا من خلاله الفوز وأهدى الفوز إلى الأستاذ فهد المحيميد الأب الروحي للتعاون الذي لولا الله ثم وقفاته لما وصل التعاون إلى هذا المستوى الذي هو عليه الآن .

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved