أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd December,2001 العدد:10657الطبعةالاولـي الأحد 17 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

السعيدان مطالباً لجنة الحكام بوضع حداً للمهازل التحكيمية
العمري أهدى للتعاون الفوز على طبق من ذهب
* كتب ماجد التويجري..
قدّم نائب رئيس نادي الرائد الأستاذ عبدالمحسن السعيدان التهاني لفريق التعاون وقال: أحب أن أهنىء جميع منسوبي نادي التعاون إدارة ولاعبين وجماهير على (هدية) الحكم الرمضانية حيث انه قدّم لهم أفضل هدية لم (يحلموا) بها أبداً.
وأضاف قائلاً: إن الحكم العمري أخذ على نفسه بأن يضع حداً للانتصارات الرائدية المتتابعة وإيقاف مسيرته والدليل على ( كلامي) هو ما فعله بنا حيث انه حرمنا من الفوز بإلغائه ضربتي جزاء واضحتين وضوح الشمس ولا يمكن ان تفوتا على أي شخص لا يعرف التحكيم فكيف بمن يرتدي شعاره؟ وأجزم والحديث (للسعيدان) لو أن (رئيس التعاون) كان حكماً للقاء لاحتسبها ولكن أعتقد ان العمري كان بعيداً عن جو المباراة.
ويضيف السعيدان حديثه بقوله: نحن نجد ونجتهد ونتعب مالياًً وبدنياً وذهنياً من أجل الرائد ووضعه في المقدمة ثم (بلحظة) يأتي شخص مثل العمري ويقتل طموحنا ويهدر ما عملناه طوال الفترة الماضية ويقدم الفوز لفريق التعاون على طبق من (ذهب) دون أي وجه حق فهذا أعتبره ظلماً كبيراً لنا.
هذا وطالب السعيدان رئيس لجنة الحكام الرئيسية الأستاذ عمر الشقير أن يضع حداً للمهزلة التحكيمية التي يقع بها الحكام أمثال العمري. كما انه مستعد لتزويده بشريط المباراة ليشاهد هو وغيره كيف ظُلم الرائد وسُلبت حقوقه المشروعة وكأن الحكم متعهد بألا يفوز الرائد مهما كان الأمر.
وفي ختام حديثه ذكر السعيدان ان الفريق الرائدي مازال متصدراً ولن تضيره هذه الهزيمة كما أنها لن تقف في وجه الفريق وتكون حاجزاً أمام الانتصارات القادمة التي سيحققها الفريق.
كما طلب من نائب رئيس لجنة الحكام ومراقب المباراة الأستاذ حسن البحيري إيضاح الصورة كاملة عمّا خرج به من هذا اللقاء وتقديره للحكم (.......).

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved