أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd December,2001 العدد:10657الطبعةالاولـي الأحد 17 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

أكد أن الجميع شاهد تحامل العمري على الرائد.. المبارك:
من الظلم أن تهدر حقوقنا بمجرد «صافرة»!!
* كتب ماجد التويجري:
حمّل عضو شرف نادي الرائد ورئيسه السابق الأستاذ عبدالله المبارك خسارة فريقه من منافسه التعاون حمّل لجنة الحكام الرئيسية التي كلفت الحكم عبدالرحمن العمري بإدارة هذا اللقاء حيث انه «وحسب كلام المبارك» يعتبر المتسبب الأول في تجيير نقاط هذا اللقاء لفريق التعاون والذي يبدو أن التعاونيين سلكوا طريقا جديدا متمثلاً في مهاجمة التحكيم والنيل منه قبل لقاءاتهم بفريق الرائد كونهم يدركون قلة الحكام المتميزين وكذلك إدراكهم التام بأنهم لن يحققوا الفوز إلا بمساعدة الحكم.
وأضاف المبارك قائلاً: رأى الجميع كيف كان العمري مرتبكا وأغلب قرارته «عكسية» وأي احتكاك يحتسبه خطأ لصالح التعاون كما أنه توج إخفاقاته بإلغاء هدف بعد احتسابه وإغماض عينيه عن ضربة جزاء واضحة وضوح الشمس.
وفي ختام حديثه تمنى المبارك أن لا تهدر حقوق الأندية بسبب صافرة «غير منصفة» وتجير لمن لا يستحق كما حصل في لقاء الرائد الأخير عندما شاهد الجميع كيف تحامل العمري على فريق الرائد خاصة في الشوط الثاني وكأنه نزل لأرض الملعب لهزيمة فريقنا.
كما أكد أن الرائد ما زال في الصدارة ولن تؤثر عليه صافرة حكم مؤكدا في الوقت نفسه أن الفريق سيواصل تفوقه بالدوري وتحقيق الصعود.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved