أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd December,2001 العدد:10657الطبعةالاولـي الأحد 17 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

بعد أن وقع عقد احترافه في الطائي.. (كوستا) يتحدث للجزيرة:
أختلف عن بقية البرازيليين.. ولا أعد بشيء..!
* حائل فرحان الجار الله..
اصبح اللاعب البارز (سيلسو كوستا) ثالث اجانب فريق الطائي هذا الموسم بعد ان وقع صباح أمس عقداً احترافياً مع النادي يلعب بموجبه للطائي حتى نهاية الموسم وقابل للتجديد لموسم آخر.
وقد تجاوز اللاعب كافة الفحوصات الطبية، بينما نال اعجاب الطائيين وخاصة الجهاز الفني..
هذا وقد رفعت ادارة الطائي اوراق اللاعب للاتحاد السعودي من أجل مخاطبة نظيره البرازيلي لارسال صورة من بطاقته الدولية حتى يتم قيده في كشوفات الطائي.
وفي محاولات ادارية طائية للاسراع في انهاء اجراءات تسجيله حتى يتمكن من المشاركة مساء غدٍ «الاثنين» أمام الانصار اصطدمت بعقبة اجازة نهاية الاسبوع فاصبح أمر مشاركة هذا اللاعب ضعيفة جداً..
وبعد نهاية اجراءات توقيع العقد تحدث اللاعب (سيلسو كوستا) للجزيرة فقال انه يثق بقدراته كثيراً ولذلك فهو يرفض مبدأ التجربة الفنية بينما يوافق على اجراء الفحوصات الطبية رغم انه لا يعاني من أي اصابة..
وأشار الى ان تجربته في الشرق الأوسط من خلال نادي الطائي هي الأولى له ويثق كثيراً في نجاحه هنا ويعتمد ذلك على تعاون زملائه بالفريق معه..
وأوضح انه يختلف تماماً عن أغلب اللاعبين البرازيليين الذين احترفوا في الدوري السعودي في فترة الاحتراف الثانية لأن له اسمه كلاعب على مستوى البرازيل.
يذكر ان اللاعب قد جلب معه عدة اشرطة فيديو لمباريات سبق وان خاضها مع عدة فرق برازيلية وبرتغالية، وابرز تلك المباريات هي المباراة التي لعبها فريقه (امريكانا) أمام فلامنجو وشارك بها وتسبب في (3) ضربات جزاء لفريقه نظراً لمهاراته الكبيرة.
الشيء الطريف هو الشبه الكبير بينه وبين اللاعب العراقي الشهير أحمد راضي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved