أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 2nd December,2001 العدد:10657الطبعةالاولـي الأحد 17 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

اللاعب الجماهيري يوسف الثنيان يرفض الشائعات ويطالب بإعادة أبو ثنين في حديث ل«الجزيرة»:
أرفض أن أعامل «الهلال» مثل «الجاحدين»
رحيل العويران خسارة.. والإدارة صاحبة القرار
* كتب.. عبدالسلام السبعان:
قال اللاعب الجماهيري يوسف الثنيان انه يفضل ان يختتم حياته الرياضية في نادي الهلال النادي الذي نشأ فيه وترعرع في جنباته وعرفه الناس من خلاله.. رافضاً ما اشيع حول انتقاله لنادي النصر خاصة في ظل وجود رجل مثل الأمير سعود بن تركي على سدة النادي وهو الرجل الذي يقدم للكيان الهلالي كل فيه مصلحة له..
وحول المفاوضات التي حدثت له مع شرفيين نصراويين قال الثنيان.. ان اللاعب الذي لا يجد الاهتمام في ناديه سيبحث عمن يهتم به.. لكن لم يحدث لي مثل هذا الشيء.. وفي الحقيقة انه يشرفني اللعب للفريق النصراوي صاحب الجماهير الشقيقة..
ورفض الكابتن الشهير ما تردد عن منحه مهلة «24» ساعة لإدارة الهلال لإنهاء امور تجديد عقده.. وقال اترفع عن مثل هذه الامور وان اقوم بها مع النادي الذي احبه واعشقه ولو فعلت ذلك لكنت في عداد الجاحدين!!
واعلن الثنيان انه كان يطالب بتجديد عقده مع النادي ابان قضائه فترة العقوبة الآسيوية مجاناً.. وعموماً نظام الاحتراف يكفل لأي لاعب المطالبة وهذا الامر لم اقم به شخصياً..
وعن انتقال العويران لفائدة الفريق الاتحادي قال الثنيان ان الهلال قد خسر خسارة كبيرة لكن هذا هو الاحتراف ويجب تقبل ما يحدث خلاله بصدر رحب وبكل صدق فأنا حزين على رحيل العويران.. وعلى ادارة الهلال ان تعرف الاسباب التي ادت الى انتقال العويران لأن ناديا بحجم الهلال يتمناه الجميع ومن الصعوبة ان تحدث فيه مثل هذه الاشياء.
وعرج الثنيان بالحديث الى ادارة الكرة بناديه وقال ان المصيبيح ومنصور الاحمد يعملان من اجل الهلال وهما لا يبحثان عن الشهرة او اهداف خاصة سوى مصلحة الهلال واتمنى استمرار المصيبيح في منصبه متى ما كان ذلك في فائدة الفريق.. وعموماً الادارة هي صاحبة القرار في هذا الشأن.
وطالب الثنيان بأن تعيد ادارة النادي النظر في امر زميله فيصل ابو ثنين وان تبحث اسباب ابتعاده وكيفية عودته للفريق لأنه لاعب كبير ومميز يبحث عنه اي فريق وهو افضل من اي لاعب اجنبي قد يتعاقد معه الهلاليون لسد الفراغ الذي خلفه انتقال العويران للاتحاد.. واضاف «فيصل لاعب كبير ومخلص ولابد ان يعود»..
واختتم الثنيان حديثه بالقول بدأت هلالياً وسأنتهي باذن الله في الهلال وأعد الجماهير الهلالية بأن تراني اللاعب المفيد الذي تعول عليه كثيراً كما اشكرها على ما تغمرني به من حب وسؤالها الدائم عني.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved