رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـى الطبعةالثانيةاختر الطبعة

Monday 3rd December,2001 العدد:10658 الطبعة الثـالثة الأثنين 18 ,رمضان 1422

الاقتصادية

شركة الصافي دانون المحدودة
تبرع الصافي دانون لمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الصحية بالخرج
* الرياض الجزيرة:
قدم رئيس مجموعة الفيصلية القابضة سعادة الأستاذ محمد بن عبدالرحمن العريفي الدفعة الأولى من تبرع شركة الصافي دانون المحدودة لتمويل مشروع مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الصحية بالخرج والبالغ قيمتها «8.000.000» ريال لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض والرئيس الفخري لمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الصحية بالخرج، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظ محافظة الخرج وسعادة الأستاذ محمد السرحان العضو المنتدب لشركة الصافي دانون المحدودة وبهذه المناسبة صرح الاستاذ محمد السرحان أن تبرع الشركة بإنشاء وحدة لغسيل الكلى في مجمع الأمير سلطان الطبي بالخرج هو امتداد لمساهمات الصافي الاجتماعية وحرصها على تلمس حاجات المجتمع، وأضاف بأن الفكرة كانت موجودة أصلاً وهو توجيه سابق من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل على اعتبار أننا بمدينة الخرج ومزارعنا في الخرج، والمنطقة لها علينا حق لذلك رؤى أن هذه المشاركة هي نوع من رد الجميل للمنطقة وأهلها. وبعدما تم التباحث مع اللجنة المختصة تبين أن وحدة غسيل الكلى إحدى الحاجات الملحة في المجمع الطبي وتكلفتها في حدود «8» ملايين وعدنا بهذا الرأي إلى سموه الكريم ووجهه بتبني المشروع وأعلن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل خلال حفل وضع حجر الأساس للمشروع.
وأبان السرحان أن الصافي دانون ستستمر بهذه المنحى وستواصل أداء رسالتها الوطنية والإنسانية الاجتماعية، مشيراً إلى أن الصافي دانون كانت سباقة في هذا المجال ولها مبادرات كثيرة من ضمنها اتفاقية دعم جمعية الأطفال المعاقين، وبرنامج البيئة وغير ذلك، وقال نحن نحاول أن نصل إلى هموم المستهلكين وعموم المجتمع ونتبنى مشاريعه ونحن دائماً قريبون من جميع المبادرات الإنسانية فتجدنا دائماً في احتفالات المدارس والجمعيات الخيرية وفي النشاطات اللامنهجية للمدارس كالرحلات، والنشاطات الرياضية... إلخ.
وبدون شك أن هذه التوسعة الجديدة التي تبناها سمو الأمير سلطان وتكلفت «35» مليون ريال وهي عبارة عن توسعة لمستشفى الملك خالد القائم حالياً ستخفف من معاناة المرضى. وتزيد من كفاءة الخدمات المقدمة لهم، وهو مشروع حيوي سوف يجد صدى طيباً ونتمنى أن ينفع الله به ويجزي المتبرعين والقائمين عليه خير الجزاء.

أعلـىالصفحة رجوع






[تعريف بنا] [للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [البحث] [خدمة الإنترنت] [المسائية] [الجزيرة] [موقعنا]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved