أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Monday 3rd December,2001 العدد:10658الطبعة الثـالثة الأثنين 18 ,رمضان 1422

الاقتصادية

لتصل الطاقة الاستيعابية لأكثر من أربعمائة ألف حاج
سمو النائب الثاني يدشن اليوم الصالات الجديدة بمطار المدينة المنورة
رئيس الطيران المدني ينوه بزيارة الأمير سلطان لمطار محمد بن عبد العزيز
* المدينة المنورة واس:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء اليوم الاثنين بمشيئة الله تعالى بتفقد مشروع توسعة وتحسين صالات الحجاج بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة وتدشين الصالات الجديدة للمشروع لتصل الطاقة الاستيعابية لصالات الحجاج بالمطار لأكثر من أربعمائة ألف حاج خلال موسم حج العام القادم بإذن الله تعالى.
وبهذه المناسبة عبر صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة المدينة المنورة عن شكره وتقديره لسمو النائب الثاني على هذا التواصل الدائم لتقديم كل ما من شأنه خدمة المواطنين في هذا البلد.
وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية ان تفضل سمو النائب الثاني بزيارة مشروع توسعة مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز وافتتاح الصالات الجديدة يؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله على توفير كافة الخدمات للمواطنين والمقيمين بصفه عامة والحجاج والمعتمرين والزوار بصفة خاصة .
وبين سموه ان هذا المشروع يخدم الحجاج والزوار والسياحة في مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم. ودعا سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز الله تعالى أن يجزى سمو النائب الثاني على ماقدمه ويقدمه لطيبه الطيبه وأهلها من خلال زيارته السنويه في هذا الشهر الفضيل وان يجعل الأجر والثواب في موازين حسناته.
و من جهة اخرى أبرز رئيس الطيران المدني الدكتور علي بن عبدالرحمن الخلف حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام المتواصلة لمرافق الطيران المدني وتجهيزاته بأحدث التقنيات في مجال صناعة الطيران المدني إدراكا من سموه لأهمية دور مطارات المملكة التي تعد النافذة المطلة على العالم الخارجي لراحة المسافرين ومستخدمي الطائرات وبخاصة ضيوف الرحمن وزوار المسجد

أعلـىالصفحةرجوع






[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved