أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Monday 3rd December,2001 العدد:10658الطبعة الثـالثة الأثنين 18 ,رمضان 1422

الاولــى

سمو ولي العهد لدى لقائه رجال الأعمال والاقتصاديين السعوديين:
لايهمنا من يريد الاصطياد في الماء العكر
* * الرياض واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في قصر سموه بالرياض مساء أمس معالي وزير التجارة الأستاذ أسامة بن جعفر فقيه ومعالي الأمين العام للمجلس الاقتصادي الأعلى الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز التويجري وأعضاء الهيئة الاستشارية للمجلس الاقتصادي الأعلى ومدير عام الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس ووكلاء وزارة التجارة ورئيس مجلس إدارة الغرف السعودية ورؤساء وأعضاء مجالس ادارات الغرف التجارية والصناعية ورجال الاعمال والتجارة والصناعة في المملكة وكبار المسؤولين في وزارة التجارة.
وفي بداية الاستقبال رحب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بالجميع قائلا«أرحب بكم في هذه الامسية المباركة ان شاء الله.. وأحب أن أسمع آراءكم وأحب في نفس الوقت أن أعرض عليكم الرسائل والمحادثات التي دارت بيني وبين فخامة الرئيس جورج بوش الابن رئيس الولايات المتحدة الامريكية».
وأضاف سمو ولي العهد يقول«أنتم تعرفون الاحوال الآن والحملات المغرضة والظالمة لوطنكم.. وعليكم واجب يا أخواني أن توضحوا لمن تعرفونهم وتشرحون لهم الاوضاع في وطنكم».
وأردف سموه قائلا «الاتكال على الرب عز وجل فوق كل شيء وهذه البلد ولله الحمد لن يضرها أي شيء وهي تتمسك بالعقيدة وبالايمان الحقيقي وتحكم شريعة الرب عز وجل 00 فكونوا مطمئنين ان شاء الله على أن حكومتكم وعلى رأسها أخي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ماشية في تسهيل الامور الاستثمارية».
وقال سمو ولي العهد«أحب أن لا يشوش عليكم أي أنسان أو أي صحيفة.. انكم ولله الحمد متمكنون من هذه الامور التي تهم دينكم ووطنكم .. وأرجو لكم التوفيق والنجاح والسداد لخدمة دينكم ووطنكم.. هذه يا اخواني لابد أن تعتزون وتفتخرون بها لأن هذه عزة لكم في الدنيا وفي الاخرة ان شاء الله».
وأضاف سموه يقول«أما من يريد أن يصطاد في الماء العكر فأنتم تعرفونه وما هو ان شاء الله بهامكم ولا هامنا ولا هام كل انسان مؤمن.. وأتمنى لكم النجاح في كل أموركم».
وقال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز في ختام كلمته «هذه الرسائل والمحادثات التي دارت بيني وبين رئيس الولايات المتحدة الامريكية رأيت أن لكم الحق في الاطلاع عليها وابداء مرئياتكم فيها أو في غيرها ونحن مستعدون أن نصغي بكل اهتمام.. وشكرا لكم».
طالع الاقتصاد

أعلـىالصفحةرجوع






[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved