أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Monday 3rd December,2001 العدد:10658الطبعة الثـالثة الأثنين 18 ,رمضان 1422

محليــات

مجلس الشورى يستأنف دراسة خطة التنمية وأداء هيئة التحقيق والادعاء العام
*الرياض أسامة النصار:
استأنف مجلس الشورى في جلسته الاعتيادية التاسعة والثلاثين التي عقدها يوم أمس برئاسة معالي رئيس المجلس فضيلة الشيخ محمد بن ابراهيم بن جبير مناقشة تقرير لجنة الشؤون الاقتصادية حول متابعة تنفيذ مشاريع الخطة السادسة (14151420ه).
وأبان معالي الأمين العام للمجلس الدكتور حمود بن عبدالعزيز البدر في تصريح ادلى به عقب انتهاء الجلسة، ان المجلس استمع بهذا الشأن إلى عدد من المداخلات والآراء التي تقدم بها اعضاء المجلس حول هذا التقرير الذي سبق أن ناقشه المجلس في جلسات سابقة.
واضاف معاليه قائلاً: انه نظراً لأهمية الموضوع وتشعب جوانبه أتيحت الفرصة للمزيد من النقاش والمداخلات حوله، وقدر رأى المجلس بعد المداولات تأجيل التصويت على التوصيات التي تقدمت بها اللجنة إلى جلسة قادمة بإذن الله تعالى لكي تستطيع اللجنة أن تجيب على المداخلات وتستدرك ما قد يكون في حاجة إلى استدراك.
وقال معالي أمين عام المجلس أن المجلس انتقل بعد ذلك لمناقشة التقرير المقدم من لجنة الأنظة والإدارة بالمجلس حول الأداء السنوي لهيئة التحقيق والادعاء العام عن العام المالي 1418/1419ه، حيث استمع المجلس إلى تقرير اللجنة الذي قدمه سعادة الأستاذ/ فلاح السبيعي نائب رئيس اللجنة، وسوف يستكمل المجلس دراسة التقرير في جلسة قادمة بإذن الله تعالى.

أعلـىالصفحةرجوع






[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved