أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th December,2001 العدد:10661الطبعةالاولـي الخميس 21 ,رمضان 1422

الفنيــة

وجبات فضائية
زلة.. طاش
يعدها: محمد يحيى القحطاني
جميع المتابعين لحلقات «طاش 9» هذا العام أشادوا بها لما تميزت به من حرفية واضحة في الاخراج والتمثيل الذي شد المشاهدين للقناة الأولى هذا العام ولكن في بعض الحلقات لاحظنا «المبالغة» الزائدة في التمثيل في تقليد اللهجات المحلية خاصة «حلقة الجنوب» التي أجاد فيها القصبي دوره .
ولكن القصبي بالغ إلى حد شعر فيه بعض المشاهدين «بالاساءة» لبعض الألفاظ التي كان ينطقها وربما لم يكن يعلم انها قد تؤدي معنى عكسياً ولكن عموما فالقصبي أبدع بشكل ملحوظ.
خلك معي.. ألا تتوقف؟؟
منذ ان بدأ الفنان الكبير محمد العلي في تمثيل مسلسله «الدوري» «خلك معي» وهو يعرف باسمه لا بمضمونه فالارتجال واضح من خلال التمثيل والسيناريو والاخراج وليس له هوية واضحة او خط سير معين يمشي عليه .
ولذلك فأنا من اكثر المتابعين انادي الفنان محمد العلي بمراجعة حساباته والتوقف عن عرض هذا المسلسل إذا توقفت الأفكار والاستعانة بكتاب مميزين وفنانين معروفين ومخرج محترف بدلاً من «عملية السلق».
احذروا زكية زكريا
ارتفعت اسهم الفنان إبراهيم نصر العام الماضي بعد اتقانه دور شخصية «زكية زكريا» في الكاميرا الخفية التي أعاد لها البريق بعد ركود كبير .
ولكن السؤال الذي علق بذهني هل من المعقول ان هؤلاء الأشخاص الذين يقعون في «مطب» زكية لم يعلموا مسبقاً بالتصوير وانهم فوجئوا «بباروكتها» الشهيرة..
لا أظن؟؟.
لا تفهمونا.. غلط!؟
ساختصر الكلام في ان برنامج «لا تفهمونا غلط» الذي يقوم بتمثيله مجموعة من «الشباب» في حواراتهم مع الفنانين.. هو تمثيل واتفاق مسبق مع الفنان أو الفنانة.. ولا تفهموني غلط.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved