أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th December,2001 العدد:10661الطبعةالاولـي الخميس 21 ,رمضان 1422

نوافذ تسويقية

بأسعار مغرية وأماكن خلابة لرجال الأعمال ومُحبِّي السفر
هيلتون تطلق برنامج «الليالي المجانية» في الشرق الأوسط
جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية
أعلنت هيلتون انترناشونال، أحد أشهر السلاسل الفندقية العالمية، عن إطلاقها لبرنامجها الترويجي الجديد في منطقة الشرق الأوسط «هيلتون مجاناً ليالٍ عربية مميزة»، والذي يتيح لضيوف هيلتون فرصة الاستفادة بما يصل إلى ثلاث ليالٍ مجانية إضافية مقابل كل إقامة في أي فندق يقع اختيارهم عليه من فنادق هيلتون التسعة عشر المنتشرة في المنطقة.
وقال جاي إبسوم، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في هيلتون انترناشونال :«في إطار جهودنا الإقليمية لحفز وتشجيع الاهتمام المتزايد بالسفر داخل منطقة الشرق الأوسط، أطلقنا عرضًا ترويجياً جديداً لضيوفنا، فعند قيام أي ضيف بحجز ليلتين فإنه يحصل على ليلة مجانية أخرى وإذا حجز ثلاث ليال فإنه يحصل على ليلتين مجانيتين وثلاث ليال مجانية إذا قام بحجز أربع ليال».
وأضاف جاي: «هذا البرنامج الترويجي مخصص للمسافرين الراغبين في قضاء عطلاتهم أو رجال الأعمال أثناء قيامهم برحلات عمل تتراوح مدتها من ثلاثة إلى سبعة أيام مما يعطي عملاءنا قيمة حقيقية لما ينفقونه ويصبح باستطاعتهم زيادة الميزانية المخصصة للسفر والإقامة، أي بمعنى آخر كلما طالت مدة الإقامة كلما قل الإنفاق».
ويغطي البرنامج الترويجي الجديد 19 فندقاًَ في منطقة الشرق الأوسط، في دولة الإمارات، مصر، السعودية وعمان بما في ذلك منتجع شلالات هيلتون في شرم الشيخ بمصر المطل على البحر الأحمر، والذي تبلغ تكلفة الإقامة فيه 52دولاراً أميريكياً لليلة الواحدة. ويعد المنتجع الذي يتكون من 243غرفة واحداً من أكثر الأماكن السياحية جذباً لمحبي الغطس، كما يحتوي الفندق على 6 حمامات خارجية للسباحة ذات شلالات مائية غاية في الروعة والجمال وشاطئ خاص ومركز للغطس ونادٍ صحي وأنشطة مختلفة للرياضات المائية وحدائق خلابة ومجموعة كبيرة من المطاعم.
أما بالنسبة لرجال الأعمال والمسافرين الراغبين في الراحة والاستجمام فإن هيلتون دبي الجميرا هو الوجهة المثلى لهم حيث تبلغ تكلفة الليلة الواحدة 120 دولاراً. ويبلغ عدد غرف الفندق الذي يطل مباشرة على شاطئ الجميرا حيث الخليج العربي بمياهه الزرقاء الصافية 389غرفة. ويوفر الفندق لضيوفه من رجال الأعمال تسهيلات متعددة لعقد الاجتماعات، حيث يضم بين جنباته 7 قاعات للاجتماعات مجهزة وفق أحدث التقنيات العالمية.
ويستمر هذا العرض حتى 31 يناير من العام المقبل، ويمكن الحجز مباشرة من خلال الفندق أو عن طريق مركز حجوزات المكالمات المجانية. بالإضافة إلى ذلك ستستمر هيلتون في تقديم عروضها الخاصة لقضاء عطلات نهاية الأسبوع للراغبين من عملائها في المنطقة لفترات قصيرة من الراحة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved