أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th December,2001 العدد:10661الطبعةالاولـي الخميس 21 ,رمضان 1422

نوافذ تسويقية

مدارس السعادة الأهلية في زيارة للمعرض
مهرجان العامر للمفروشات يواصل فعالياته وسط إقبال كبير من الجمهور وخصم يصل إلى 50%
الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية
يواصل مهرجان التخفيضات الموسمية الذي تنظمه مفروشات العامر فعالياته والتي بدأت مع بداية شهر رمضان الكريم حيث عرضت العامر العديد من المفروشات من غرف النوم والسفرة والصالون ذات الأذواق الراقية الكلاسيكية والمودرن، وتستقبل العامر يومياً أفراد العائلات من الراغبين في تحديث منازلهم والمقدمين على الزواج ويشرعون في تأثيث منزل الزوجية.
ومع إطلالة موسم الشتاء بدأت معارض مفروشات العامر المنتشرة في أرجاء المملكة فتح أبوابها للزبائن بتخفيضاتها الكبيرة والمميزة على بضائعها المستوردة من أفضل المصانع الأوروبية والأمريكية حيث عرضت العديد من الموديلات لغرف النوم والكنب وغرف السفرة والمكتبات والموكيت والسجاد والستائر، وأيضاً تقدم خدمات مهندسي الديكور مجاناً لزبائنها حتى تمكنهم من اختيار أثاث منزلهم بما يتلاءم مع متطلبات بيتهم.
الجدير بالذكر أن الخصومات على معظم البضائع وصلت إلى 50% في جميع فروع العامر بالمملكة وكانت قد دأبت مفروشات العامر على عمل تخفيضاتها الموسمية كل عام مرتين في الصيف وفي رمضان لتعطي الفرصة الكافية لزبائنها الكرام للاستفادة من عروضها الخاصة وبضائعها المخفضة لكل الراغبين في الحصول على بضائع مميزة ومنتقاة من أفضل الأصناف من ناحية المتانة والجمال ومن ناحية الأسعار المناسبة والتي ترضي كل الفئات.
وبانتشار معارض مفروشات العامر في مدن المملكة (الرياض جدة المدينة المنورة بريدة عنيزة الخرج تبوكالدمام خميس مشيط حائل) أعطت الفرصة للجميع للوصول إلى متطلباتهم بكل يسر وسهولة، ولدى مفروشات العامر خدمات توصيل الأثاث والمفروشات لمنزل الزبائن مع التركيب، وكذلك خدمات مهندسي الديكور مجاناً لكل من يريد أن يفرش منزله بطريقة أكثر عصرية.
ومن جهة أخرى وضمن النشاطات المدرسية، قامت مدارس السعادة الأهلية بالرياض تحت إشراف وزارة المعارف والرئاسة العامة لتعليم البنات بزيارة إلى معرض مفروشات العامر بشارع العليا العام وذلك ضمن درس وحدة المسكن. وقد تم شرح أقسام المسكن للطلاب وما يحتوي من غرف نوم رئيسية وغرف نوم أطفال وغرف سفرة وكنب وفرش الأرضيات من الموكيت والسجاد والإكسسوارات مثل الستائر والتحف والأباجورات.
وقد أبدى الزُّوار إعجابهم بالمعرض وبما يحتويه من المعروضات المنتقاة من أرقى بيوت الأثاث بالعالم.
ويعتبر معرض مفروشات العامر بشارع العليا العام من أكبر معارض المفروشات بالعالم المتخصصة بالمفروشات المنزلية حيث يقع على مساحة 18000م2 وهو امتداد لفروع مفروشات العامر المنتشرة في المملكة (الرياض المدينة جدة الدمامالخرجبريدة عنيزةتبوك خميس مشيط حائل).

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved