أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 6th December,2001 العدد:10661الطبعةالاولـي الخميس 21 ,رمضان 1422

نوافذ تسويقية

تي تتش الساعة العارضة باللمس من الغزالي وظائفها تعمل على الكريستال
الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية
غالباً ما يقول العلماء «إن أفضل طريقة للتنبؤ بالمستقبل» هي «أن تصنعه» وللمرة الأولى فإن لمسة واحدة للكريستال تؤدي إلى تفعيل وتشغيل وظائف الساعة. وبالإضافة إلى كونها ساعة حواس وعملية فإن تي تتش تجمع بين التصميم والتقنية بصورة رائعة.
تي تتش مفعمة بالعواطف وهي تعبير عن جميع الحواس الخمس. لماذا؟ لأن تشغيل وظائف الساعة يتم بلمسة بسيطة على كريستال الساعة، عملية سحرية مثل حاسة اللمس عندنا. للعين... تعتبر متعة للناظرين، للأذن.. رنات دقيقة تسمعها، كمنبه.. تسمعه عند الحاجة، للأنف.. حاسة القرابة لأن الساعة تشم مناخها وأجواءها لما تمتاز به من وجود باروميتير (مقياس الضغط الجوي) ومقياس الارتفاع والبوصلة ومقياس الحرارة بالإضافة إلى وظائف الكرونوجراف. كما أنها لم تهمل حاسة الذوق أبداً التي تمتاز بها تيسو.
تي تتش تجمع الإبداع مع التقنية والعواطف والصداقة مع حاملها.. مثل لمس الجلد باليد فإن لمسة خفيفة تكفي لتشغيل الساعة وعلى سبيل المثال ماكنة المينا أو العداد الرقمي.
ومع كل خصائصها تبدو تي تتش متجانسة وحساسة وأنيقة وطليعية وحماسية مثل تقنيتها. إنها الساعة التي تلبي رغبات المغامرين وكذا محبي المتعة والمتطلعين للمستقبل.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved