أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 11th December,2001 العدد:10666الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

العويران يقدم تذكرة سفر إلى المغرب لأفضل لاعب
* الدمام خالد الشمراني:
تختتم عصر اليوم منافسات دورة الفقيد الأمير عبدالله بن سعد الرمضانية الثامنة لكرة القدم التي استمرت لمدة 22 يوماً وشارك فيها 12 فريقاً من أشهر وأقوى فرق الحواري في المنطقة الشرقية وشهدت مبارياتها حضوراً جماهيرياً غفيراً وتنظيماً مميزاً كان له دور كبير في انجاحها للسنة الثامنة على التوالي، وقد رصدت اللجنة العليا المنظمة للدورة برئاسة أبوعبيدة محمد جوائز عينية ومالية كبيرة لأصحاب المراكز الأولى بالإضافة إلى جوائز لأحسن حارس وأفضل لاعب وهداف الدورة، كما سيتم السحب على عدد من الجوائز القيمة للجمهور وسيرعى المباراة النهائية كلٌّ من سعود الأحمدي عضو شرف نادي القادسية وعبدالرحمن الدخيل حيث سيقوم كلٌّ من الأحمدي والدخيل بتكريم كل من ساهم في انجاح الدورة.
كما سيقدم اللاعب سعيد العويران جائزة أفضل لاعب وهي عبارة عن تذكرة سفر إلى المغرب.. وقد وجهت اللجنة المنظمة الدعوة لعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية بالمنطقة الشرقية وستقوم اللجنة بتكريم المقدم محمد أباالخيل.
هذا وسيلتقي في المباراة النهائية فريقا مستوصف الأحمدي وبافانا ويضم الفريقان عددا من اللاعبين المعروفين وقد قدم أبوعبيدة محمد المشرف على الدورة شكره وتقديره للأمير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب وذلك على دعمه للدورة سنويا.
ومن جهة ثانية سوف تقوم اللجنة المنظمة بإنتاج شريط فيديو وكتيب خاص عن الدورة سيقدم هدية للضيوف.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved