أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 11th December,2001 العدد:10666الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

بعد أن تجاهلته الإدارة ورفضت شروطه:
لجنة الاحتراف تطلب من إدارة النصر وضع ماطر على لائحة الانتقال
اللاعب رفض عرض النصر.. ورحب بوساطة خميس للانتقال للاتحاد مقابل مليون ونصف المليون
* كتب عبدالسلام السبعان:
طالبت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم من إدارة نادي النصر سرعة الرد على خطاب اللاعب الدولي ابراهيم ماطر الذي طلب خلاله من إدارة ناديه وضعه على لائحة الانتقال بعد تجاهل إدارة النصر لموضوعه مع الفريق بسبب مطالبته بتسديد باقي حقوقه المالية والبالغة خمسمائة ألف ريال إضافة إلى المبلغ نفسه للتجديد مع الفريق النصراوي لأربع سنوات قادمة إلا ان اللاعب وجد تجاهلا تاما من إدارة ناديه بعد ان أصبح النظام في صفها حيث لايستطيع ماطر من الانتقال من ناديه إلا بعد موافقة الأخير .
ومن ناحية أخرى وصل فاكس من لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم لنادي النصر يفيد بسرعة وضع اللاعب على لائحة الانتقال وذلك بسبب ا ختلاف الطرفين. وكان المدرب الوطني صالح المطلق قد حاول إقناع اللاعب بالتجديد مع فريقه مقابل (600) ألف لأربعة مواسم قادمة إلا ان اللاعب وافق على هذا العرض مقابل سنة واحدة فقط الشيء الذي ترفضه إدارة النصر.
وفي شأن آخر حصل اللاعب على عرض جدي من فريقه الاتحاد عن طريق اللاعب المنتقل حديثا للاتحاد خميس العويران وذلك بمبلغ وصل إلى مليون ونصف المليون وقد أبدى ماطر موافقة وطالب بمهلة وبعد ان تضعه إدارة ناديه على لائحة الانتقال لكي يحق له الانتقال للاتحاد دون الرجوع لإدارة النصر في ذلك. هذا ويشار إلى ان آخر مهلة لتجديد العقود هو يوم 7 شوال القادم.
الصفحة كاملة عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved